خطير .. الداودي يتهم بنكيران بالإنتقام من الدولة عن طريق "البيجيدي"

خطير .. الداودي يتهم بنكيران بالإنتقام من الدولة عن طريق "البيجيدي"

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية : 

كشفت مصادر من داخل قيادة حزب “العدالة والتنمية”، أن عبد الإله بنكيران، الأمين العام للحزب فقد الأغلبية داخل الأمانة العامة، ولم يعد مسنودا إلا من طرف خمسة أو أربعة قياديين، فيما الباقي يدعم سعد الدين العثماني من أجل قيادة الحزب في المرحلة المقبلة.

و أوردت صحيفة “الصباح” في عددها لنهاية الأسبوع، أن لحسن الدوادي، عضو الأمانة العامة للحزب والوزير المكلف بالحكامة داخل حكومة العثماني، تلاسن بحدة مع الأمين العام عبد الإله بنكيران، واتهمه بالانتقام من الدولة عن طريق الحزب، وأن الخاسر في النهاية لن يكون “سوى حزبنا”، محذرا إياه من الخلط بين ما هو شخصي، في إشارة إلى إعفائه من رئاسة الحكومة، وما هو حزبي، على اعتبار أنه الأمين العام الذي عليه أن يساند قرارات الحكومة، ويدعمها، بعلة أن حزبه يقودها، وليس حزبا آخر، تضيف ذات اليومية.


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

عبدو

للأسف الشديد أصبح أغلب السياسيين يقايضون السلم الإجتماعي للمغاربة بالحصول على المناصب و الكراسي .. و الخطير في الأمر أننا نصدقهم حين يدغدغون مشاعرنا بكلماتهم الجميلة بكونهم دخلوا معترك السياسة من أجل انقادنا من التخلف و الجهل و وعدونا بالدبمقراطية وووو.

2017/07/08 - 07:41
2

مسلك الايام

اللهم شتت شمل كل حزب لم يكن في مستوى تطلعات المواطنين و خلف وعده معهم ولم يراعي مصالحهم ويستجب لنداءاتهم..اللهم انتقم ممن أرهقوا كاهلهم بالزيادات وتضييق العيش ودعاهم للتقشف بينما خدام الدولة ينعمون ويستفيدون في كل شيء على حساب إفقارهم..اللهم اقتص ممن سرق تقاعد الموظف المقهور على حساب تقاعد البرلمانيين والوزراء..اللهم شتت كل حزب تآمر على المواطن وخذله في محاربة الريع والفساد..اللهم انتقم ممن لا تطبق عليهم مقولة الأجر مقابل العمل رغم خروجهم من الحكومة ويستفيدون من رواتبهم دون القيام بأي عمل يذكر

2017/07/08 - 09:52
3

طالبي المدغري

مجرد ملاحظات : 1) أعفي الزعيم اليوسفي ( الزعيم حقيقة بتاريخه ونضاله وثقافته ورزانته وتجربته ..... ) ؛ ولم يقل أحد إن حزب بن بركة وعبد الله إبراهيم تعرض لأي شيئ كما نسمع الآن . فما وقع الآن عادي هو إعفاء شخص أقل من عادي . وليس هناك انهيار ولا أ ي شيئ إلا في ذهن من أقيل لأنه لازال لم يفهم أنه لابد زائل ، الا اذا اعتبر نفسه هو الحزب ؛ والحقيقة لم نسمع لا لحظات عصيبة ولا بكاء ولاتذمر ، ولم يذكر " ما اعتبر خوفا على انهيار الحزب إلا من ابنيه و شخوص على رؤوس الأصابع أشارت أغلب الصحف إلى أنهم يريدون كعكة أكبر . 2 ) كانوا يعيرون العدل والإحسان بعبادة وتقديس بل وتأليه الأشخاص وكنا نعتقد أن في الأمر بعض الحقيقة فاذا بمن كان يتبجح بهذا الكلام يسقط في نفس الفخ. بل و أكثر " لأن ياسين ذهب في صمت وهو من هو ، أتحدث عن علمه على الأقل . 3 ) أما عن سبب الإعفاء فكما يقول المغاربة " الكلام كثير والسكات أحسن" فورب العزة ليس هناك من أعرفه ولم يذكر انه تضرر من قراراته ، وصاحب هاتين الجملتين على رأسهم ؛ عملت موظفا في عهد سبعة رؤساء حكومات كلهم كانوا يزيدون ولو دريهمات قليلة إلا أنت فليس فقط لم تزد بل نقصت يعني اقتطعت مع سبق الإصرار والترصد ؛ حشوما عليك !؟ وحسبنا الله ونعم الوكيل.

2017/07/08 - 10:20
4

انملي

لا حول.....

الداودي ومن معه مكيبحتوش على مصالح المواطنين كيبحتوا غير على الفلوس... وزيدون# مفروح #لا هو ولا العثاني اش كنعرفوا على الشلوح #حب الفلوس والتجارة#اما الزعامة باح خوافا بالجينات والوراثة.

2017/07/08 - 02:37
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات