مصادر استقلالية : أخنوش يخشى من عودة حزب الميزان بقوة أمام أعلى سلطة في البلاد

مصادر استقلالية : أخنوش يخشى من عودة حزب الميزان بقوة أمام أعلى سلطة في البلاد

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ــ ابراهيم مفيد

في خطوة سياسية مُثيرة، قاطع حزب التجمع الوطني للأحرار، الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الـ 17 لحزب الاستقلال، حيثُ لم يكلف عزيز أخنوش، نفسه عناء الانتقال إلى المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، لحضور افتتاح المؤتمر أو انتداب من ينوب عنه من قياديي حزب "الحمامة"، رغم توصله بدعوة الحضور من طرف قيادة حزب الاستقلال.

وربطت مصادر استقلالية بين مقاطعة حزب التجمع الوطني للأحرار لمؤتمر حزب الإستقلال، الذي عرف حضورا ملفتا لعبد الإله بنكيران أمين عام حزب العدالة والتنمية، وبين تصريحات الأخيرة لحميد شباط، الأمين العام الحالي للحزب، التي كشف فيها تفاصيل “الانقلاب” على حكومة عبد الإله بنكيران.

هذا، فيما تحدثت مصادر أخرى، عن كون "زعيم الأحرار" يخشى من عودة حزب الإستقلال بقيادة نزار بركة إلى الواجهة السياسية بقوٌة أمام أعلى سلطة في البلاد، وهو الذي يسعى أن يبقى "بُوحدو مضوٌي البلادْ"، ويعتبر أن حزبه "حزب المغرب لنا لا لغيرنا"؛ فيما يعتبر الاستقلاليون أن حزب "الحمامة" تنظيم إداري لا لون ولا طعم ولا رائحة له.

 


عدد التعليقات (7 تعليق)

1

واسي اخنوش راه الحزب الميزان غادي يفوز باكتر الصوات وادي يحسبك على لفلوس لي شفرتي وغادي يحكمك والحكم غادي يكون هو الاعدام

2017/09/30 - 07:03
2

مواطن مغربي

ما الفائدة من الاحزاب

كترةت الاحزاب لا تخدم المغرب والمغاربة لمادا لا يندمجون فيما بينهم العدالة والتمنية مع الاستقلال والاحرار مع السنبولة والاتحاد الاشتراكى لازم الاندماج وتقليل من الوزراء

2017/09/30 - 07:07
3

Ali

حزب الاستقلال في ايام ضعفه و كان ينافس الاحزاب الاخرى و يحصل على اصوات كثيرة فما بالك ادا وقع له ما وقع للعدالة و التنمية من ظلم و تعاطف الناس معه

2017/09/30 - 07:49
4

یوسف

شباط وطنی ؟

شباط نفختوہ فوق لقیاس حتی حساب لیہ استقرار لبلاد ھو لیتحکم فیہ ویقتات من الفوضی

2017/09/30 - 08:41
5

مغربي حر

البلاد شادينها التماسيح

اخنوس ما كيشبعس يمشي يخلق فرص الشعل ويخدم لاسامير ويخدم ولاد الشعب ويديرو ليه الضريبة على الثروة

2017/09/30 - 10:44
6

سعيد السوسي

غيور

حزب الاستقلال حزب منهار و خير ذليل التراشق بالكراسي و الصحون و العراك الذي كان في المؤتمر الحزبي الاخير . حزب لم يتفق و لم يسير نفسه بنفسه فكيف يسير حكومة او بلد . اهذ هو حزب الاستقلال ؟ اينك يا سي بوستة لترى اين وصلت كفائة حزبك .

2017/09/30 - 11:09
7

المعطي

أش مزال باغي

اليوم سي آخنوش وصل الكازوال ل9**24 درهم.مع العلم أن ثمن البترول نزل لأدنى مستواياته هذا الأسبوع . حسبنا الله ونعم الوكيل. حنت هوما ماكيشريوش ليصانص كولشي من جيوب الدراوش.

2017/09/30 - 12:18
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات