"بنعبد الله" يرضخ لرفاقه ويتخلى عن الولاية الثالثة ويقترح هذه الخطة لتفادي الأزمة التنظيمية

"بنعبد الله" يرضخ لرفاقه ويتخلى عن الولاية الثالثة ويقترح هذه الخطة  لتفادي الأزمة التنظيمية

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية - الرباط

أذعن "نبيل بنعبد الله" الأمين العام لحزب "التقدم والإشتراكية"، لأصوات رفاقه الذين طالبوه بعدم الترشح لولاية ثالثة على رأس الحزب.

وبمناسبة انعقاد اللجنة المركزية للحزب المذكور اليوم الأحد 17 دجنبر الجاري، قال الأمين العام:"نحن في الحزب ليس عندنا نقاش الولاية الثالثة واطمئنوا من هذه الناحية ولا تعديل في القانون الأساسي فيما يرتبط بهذه النقطة".

وأكد "نبيل بنعبد الله" في كلمته، على أنه لا ينوي الإستمرار أمينا عاما لحزب "علي يعتة" للمرة الثالثة على التوالي.

كما اقترح ذات المتحدث، خطة "جذور" موضحا أن هذه الخطة ستساعد الحزب، على تجاوز مشاكله التنظيمية، على حد تعبيره.

وطالب زعيم حزب "الكتاب" المناضلين بالعمل على تقوية الحزب، مشيرا إلى أن التحدي الوحيد الذي يواجهه "التقدم والإشتراكية" هو المشاكل التنظيمية.

من جهة أخرى، اقترح "نبيل بنعبد الله" على أعضاء اللجنة المركزية المنعقدة اليوم، منتصف شهر ماي كتاريخ للمؤتمر الوطني العاشر لحزب "التقدم والإشتراكية".

للإشارة، فموقع "أخبارنا" كان سباقا لنشر خبر حول الأزمة التنظيمية التي يعيشها حزب "الكتاب"، بسبب محاولة أمينه العام الترشح لولاية ثالثة ولائحة الوزراء التي قدمت مؤخرا لـ"سعد الدين العثماني" رئيس الحكومة.

 


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

مواطن

الكرسي

الزلزال يا ابن عمي الذي جعل السي الرفيق نبيل يرضخ ما شي الحزب و لا تفادي ازمة تنظيمية و كم من مرة يتم الغض عن المساءل التنظيمية لتحقيق كثيرا اذن فالسي نبيل و معه السي عبد الاله عندما تيقن ان الحقيبة الوزارية رفرفت بجناحيها و لن تعود ابدا و معها تبدد الامل اذاك اصبح البقاء من عدمه سيان لان في المغرب لا يعتبر الحزب الا مطية لبلوغ الكراسي و ارى ان هذه الزلازل يجب ان تستمر حتى تتم عملية غربلة الجميع و من بعدها يجب تزويد جميع الكراسي من الجماعية منها الى الوزارية بانظمة حرارية تجعل الجلوس عليها غير مريح و ان كان فلمدة قصيرة لكي تفقد هذه الكراسي اريحتها المعهودة التي من اجلهايتقاتل الجميع عبر جميع الوساءل المال الدين السلطة

2017/12/17 - 12:01
2

متيقين رأسهم عندهم حزب

2017/12/17 - 01:50
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة