"بنعتيق" معلقا على قتل سائحتي "شمهروش":المغرب بلد آمن مستقر وسيبقى كذلك...وهناك إرادة الملك نصره الله ليكون التعايش والإحترام هو القيمة المضافة السائدة(فيديو)

"بنعتيق" معلقا على قتل سائحتي "شمهروش":المغرب بلد آمن مستقر وسيبقى كذلك...وهناك إرادة الملك نصره الله ليكون التعايش والإحترام هو القيمة المضافة السائدة(فيديو)

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية:ع الرحيم مرزوقي

قال "عبد الكريم بنعتيق"، الوزير المنتدب لدى وزارة الخارجية المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، في تعليقه على قتل السائحتين نواحي مراكش، إن المغرب بلد آمن ومستقر وسيبقى بلدا مستقرا وآمنا.

وفي معرض حديثه، بمناسبة كلمته الإفتتاحية في الدورة الثانية للجامعة الشتوية، التي أقيمت بإفران تحت شعار "العيش المشترك"، أكد الوزير أن هناك إرادة صاحب الجلالة نصره الله ليكون التعايش والإحترام هو القيمة المضافة السائدة ورأسمال هذا الوطن.

وشدد "بنعتيق"، على أن رأسمال الأوطان لا يقاس بالبترول أو الغاز ولا بخيرات أخرى، بل إنه (رأسمال الأوطان) يُقاس بقيمة الإنسان وبأشياء أخرى.

من جهة أخرى، نوه المتحدث وحيا ما وصفه بيقظة الأمن المغربي، الذي استطاع في ظرف وجيز أن يعتقل الجناة ليقدمهم للعدالة، على حد تعبير المتحدث.



عدد التعليقات (3 تعليق)

1

لمهيولي

نحب بلدنا جميعا ونريد أن يأخذ حذره

لم تعد السجون مخيفة في المغرب لأن ما أحدث فيها من تحسن جعلها كفنادق مجانية الأكل المجاني والمبيت المجاني فكم من مجرم يدخل السجن هزيلا معلولا وعندما يغادره يخرج قويا علامات النعمة بادية عليه وهذا من أسباب تنامي الجرائم والمجرمين.نريد لبلدنا السلامة وأن يأخذ حذره من المتشددين المنتشرين في القرى والأماكن النائية نريد إضافة رجال الأمن الذين يراقبون هذه الأماكن وأن لاتستثنى المتشددات أيضا لاسيما داخل الفصول الدراسية وان دعت الضرورة تثبيت كاميرات في الأماكن المشكوك فيها...أعداء المغرب كثر قد لانعرفهم لكن اتخاذ الحذر منهم واجب.

2018/12/22 - 06:33
2

حسن

سلام عليكم

آمن بنسبة لكم يا معالي الوزراء و مستشارون و البرلمانيين لأنكم تنهبون أموال الشعب بالباطل و بدون محاسبة . انزلوا إلى شارع و نظروا ما قع فيه من اجرام

2018/12/23 - 01:17
3

اتحاديين راسمالهم غير هضرة و بالف وجه و بدون مواقف و لا مبادء

2018/12/23 - 01:53
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة