وزارة المالية ستفتح تحقيقا لمتابعة الجهة التي سربت الوثيقة المجهولة إلى نص مشروع القانون المالي

وزارة المالية ستفتح تحقيقا لمتابعة الجهة التي سربت الوثيقة المجهولة إلى نص مشروع القانون المالي

صحف

ستقوم وزارة المالية بتحرياتها لمعرفة كيف تسربت وثيقة المادة 18 المزورة إلى نص مشروع القانون المالي المعروض على مجلس المستشارين حسب تصريح ادريس الأزمي الوزير المكلف بالميزانية ليومية الاتحاد الاشتراكي .

و أضاف الوزير أن وزارته ستتخذ الإجراءات  القانونية اللازمة في حق أي جهة تبث تورطها في هذه العملية و قد أكد في وقت سابق أن وزارة المالية بالضبط لم تصدر أية وثيقة من هذا النوع تحمل شارتها أو توقيعها ، معتبرا في نفس الوقت أنه "حتى لو لم ينتبه إليها المستشارون فإن الوثيقة ما كانت لتضمن داخل مشروع القانون المالي لسببين، أولهما لعدم حملها لأي توقيع أو .شارة رسمية ، وثانيهما لأنها لم تكن موضوع أي مسطرة استدراك قانوني، وبالتالي فهي تعتبر لاغية قانونيا

من جهته برأ وزير الاقتصاد والمالية نزار بركة أمس نفسه من أن تكون له يد في  الفضيحة التي انفجرت  مؤخرا  حول الوثيقة الشاردة في مشروع القانون المالي مؤكدا في بيان حقيقة بأنه لا توجد هناك أية وثيقة تحمل توقيعه تتغيا تغيير هذا المشروع خارج الأحكام الدستورية والمساطر القانونية. وأضاف بركة الذي استغرب إقحام إسمه، تعسفا، فيما سمي بـ "تعديل" أو "تغيير" إحدى مواد مشروع القانون المالي 2013 بعد المصادقة عليه من قبل مجلس النواب, مطالبا بتقديم البينة على من ادعى.

 

صحف ـ متابعة


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

ugtm

verite

صاحب هذه الفعلة من اصحاب شباط المدسوسين داخل الوزارة وربما يكون برلماني وجب الربط بين من يريد وزارة المالة لعادل الدويري ومن يلعب لإسكات بنكيران كي يغد الطرف عن ترك النقابات تتفرعن ولا يتعرض مريدها للمحاسبة والإقتطاع هذه الحقيقة مع الأسف

2012/12/08 - 07:16
2

Methods for

http://blog.bitcomet.com/post/2686841

Pretty section of content. I just stumbled upon your web site and in accession capital to assert that I get actually enjoyed account your blog posts. Anyway I¡¯ll be subscribing to your feeds and even I achievement you access consistently quickly.

2013/02/03 - 04:54
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات