عاجل...مريم وحساة أشهر برلمانية تُغادر حزب الأصالة والمعاصرة وتصرح حصريا ل"أخبارنا":" وفيت بكلمتي ومانتنازلش على مواقفي ومشيت إلى هاد الحزب لهاد السبب! "

عاجل...مريم وحساة أشهر برلمانية تُغادر حزب الأصالة والمعاصرة وتصرح حصريا ل"أخبارنا":" وفيت بكلمتي ومانتنازلش على مواقفي ومشيت إلى هاد الحزب لهاد السبب! "

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

كما كان متوقعا، ومن خلال الوعد الذي قطعته أشهر برلمانية مغربية على نفسها وعلى مناصريها، قررت مريم وحساة مغادرة حزب الأصالة والمعاصرة بشكل نهائي، والتحقت بصفوف رفاق نبيل بن عبد الله في حزب التقدم والاشتراكية، حيث ترشحت كوكيلة لائحة البرلمان، وكوكيلة لائحة النساء . 

وحول سبب مغادرتها حزب البام، صرحت وحساة بشكل حصري للموقع، أنها سبق وأن اتخدت قرارا بعدم الاشتغال مع الأشخاص الذين يسيرون الحزب باقليم بني ملال، ومادام أن حزبها سلمهم رسميا التزكيات، فهي ،تقول، أنها وجدت نفسها مجبرة على الوفاء لمبادئها ومغادرة الحزب نحو حزب الكتاب.

وأردفت وحساة في تصريحها ل"أخبارنا" قائلة :" أنا معمرني ننسى الخير ديال حزب الاصالة والمعاصرة، لأنه هو الحزب لي كبرت فيه وترعرعت فيه، وعطاني فرصة كشابة للدخول إلى البرلمان، وموقفي من الحزب لم يتغير، ولكن موقفي هو من الاشخاص الذين يسيرون الحزب باقليم بني ملال" .

يشار أن مريم وحساة قد اكتسحت انتخابات الغرف المهنية ببني ملال، وحصلت على أكبر عدد من الأصوات وتفوقت على أعتى المرشحين، حيث يرى متتبعون أن مغادرة هذه البرلمانية للبام خسارة كبيرة للحزب، وفي نفس الوقت هو موقف يعكس ثبات البرلمانية الشابة وحساة عن مواقفها ووفائها بوعدها الذي أعلنته والذي أكدت فيه أنها لن تضع يدها في أيادي أشخاص لاتؤمن بمبادئهم في تسيير الحزب باقليم بني ملال.

 

عدد التعليقات (3 تعليق)

1

متقاعد

حر

من أراد أن يخدم الشعب والوطن لا يهم تغيير الحزب الذي يهم المواطن المغربي النزيه الذي يسعى إلى خدمة البلاد والعباد

2021/08/21 - 07:42
2

مامون

لك الله يا وطني

ما هذه التفاهة السياسة الذي بتنا نلاحظ انها استفحلت بشدة في الآونة الأخيرة الترحال والنزوح السياسي الغير المبرر موضوعيا غلبت المصلحة الشخصية الدنية على مصلحة البلاد والعبادة انى لنا أن نتق بهؤلاء الذين يسمون انهم بالسياسويون .

2021/08/21 - 08:45
3

Mohammed

La parlementaire meryam

On peut savoir ce qu'elle a fait de conqurait pendant les derniers 5 ans passé sous au parlement a ma connaissance rien Mais tous ses marchandages sont connus car sa rémunération elle doit céder à son partie 70% donc elle quitte ce partie pour un autre partie qui va lui réclamer moins les électeurs doivent savoir voter pour un parlementaire qui doit vous défendre si non si il travaille pour lui vous subissez les conséquences.

2021/08/21 - 09:48
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة