عاجل: حزب الاتحاد الاشتراكي يشارك في الحكومة الجديدة

عاجل: حزب الاتحاد الاشتراكي يشارك في الحكومة الجديدة

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ الرباط

علمت "أخبارنا" أنه بشكل شبه رسمي، تأكد مشاركة حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، في الحكومة الجديدة، التي سيتم تشكيلها في الأيام القليلة المقبلة، عقب اقتراع 8 شتنبر.

وأفاد مصدر مقرب من القيادة السياسية لحزب الاتحاد الاشتراكي للموقع، أن مكونات هذه الأخيرة أجمعت على خيار المشاركة في تسيير الحكومة المقبلة، وبالتالي فإن مشاوراتها مع رئيس الحكومة المكلف ستكون في هذا الاتجاه.

وشرع عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، المعين رئيسا للحكومة من طرف الملك عقب تصدر حزبه للانتخابات، - شرع - صباح اليوم في مشاورات تشكيل الحكومة، حيث استقبل الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي والقيادية عن الحزب فاطمة الزهراء المنصوري.

وبعد ذلك، استقبل وفدا عن حزب الاستقلال، ممثلا في أمينه العام، نزار بركة، على أن يستقبل زعماء باقي الأحزاب المعنية بالمشاورات من بينهم الكاتب الأول لحزب الوردة، إدريس لشكر.

 


عدد التعليقات (7 تعليق)

1

عبد الله

رهباني

لاحظو جميع لشكر حلق لحيته اللي كان موجدها في كالة رجعت العدالة والتنمية شوفو. مليح الرهبانيا ربي تحفض والسلام

2021/09/13 - 03:22
2

المصطفى

في المغرب لا تستغرب

حقا في المغرب لا تستغرب يجتمع الليبرالي مع الاشتراكي مع الشيوعي مع الإسلامي مع الحداثي مع الأصولي حبا في خدمة الوطن!!! وحتى من دون مشاورةمع قواعده يكون الاتحاد الاشتراكي أول حزب يقبل المشاركة في الحكومة وكيف لا وهو الذي تم فرضه على الحكومة المنتهية ولايتها بعد مسار عسير َمن طرف السيد اخنوش بعد البلوكاج

2021/09/13 - 03:23
3

ايبورك

الحكومة

ترقبو تعيين لشكر وزير دولة بدون حقيبة. أي وزير شبح بلا حياء.

2021/09/13 - 04:48
4

مواطن مغربي

كفى

ليس لديه كفاءات كما في السابق والهذف من المشاركة في الحكومة هو وضع الأبناء والاقربون في المناصب والدواوين ولكن ليس عندهم مايقدمونه زمنهم ولى مع المرحوم عبدالرحمان اليوسفي فكفى

2021/09/13 - 05:21
5

ابو محمد

مرحبا

بمشاركة هذا الحزب الخبيت سنعود إلى الفساد تلاتون سنة إلى الوراء

2021/09/13 - 05:44
6

الحبيب

فشل

يجب ان تكون حكومة ذات كفاءات عالية وبعاد لشكر

2021/09/13 - 06:40
7

بوطيب

رد

اش هاذ المصيبة...وعلاش هاذ الانتخابات مصدعينا رؤوسنا...كلهم طماعين فالسلطة او الاستوزار...اكبر خطأ يركبه اخنوش هو ان يؤلف حكومة من عدة أحزاب بحال إلى جبناهم من السوق...كنظن إلى غادي ندمو على هاذ الانتخابات..الدول المتقدمة تكون حكومة من جوج او ثلاثة أحزاب...روح اخنوش لهلا ايكون ليك فيها التيسير.

2021/09/13 - 07:21
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات