حزب الأحرار يوقع في الرباط على بروتوكول للشراكة والتعاون مع حزب الشعب النمساوي

سياسة

05/11/2023 00:25:00

أخبارنا المغربية

حزب الأحرار يوقع في الرباط على بروتوكول للشراكة والتعاون مع حزب الشعب النمساوي

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أجرى المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، السبت بمقره المركزي بالرباط، مباحثات مع وفد من الأكاديمية السياسية لحزب الشعب النمساوي، الذي يقوم بزيارة عمل للمغرب، بقيادة رئيس الأكاديمية، كريستيان تيتش.

وشكل اللقاء مناسبة تم خلالها التوقيع على بروتوكول للشراكة والتعاون، يهم تقديم تكوينات في تدبير الشأن السياسي، لفائدة أعضاء المنظمات الموازية لحزب الأحرار، مع استهداف أكبر للشباب والنساء، قصد تمكينهم من آليات الممارسة السياسية. 

وشدد أعضاء المكتب السياسي على أن حزب "الأحرار"، يولي أهمية بالغة للتكوين المستمر لنخبه السياسية، تحت قيادة رئيسه عزيز أخنوش، وأنه منفتح بشكل الكلي على جميع المكونات السياسية الدولية، من أجل تبادل الخبرات والاستفادة من القدرات الأكاديمية والتكوينية.

كما تم التطرق للعلاقات التي تربط المغرب بالنمسا خاصة، وبأوروبا على وجه عام، حيث اعتبر حزب الأحرار، أن هذه الزيارة بمثابة رسالة تترجم روابط الصداقة المتينة التي تجمع البلدين. إضافة إلى الإشادة بأهمية الدور الذي تلعبه المملكة المغربية في حفظ السلم والأمن الإقليمي.

وكان اللقاء أيضا فرصة سانحة لبسط الإصلاحات التي قامت بلادنا بتنزيلها، تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك، على كافة الأصعدة، فضلا عن انكباب الحكومة بقيادة رئيسها عزيز أخنوش، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، على تعزيز ركائز الدولة الاجتماعية، وتفعيل البرامج الاجتماعية والتنموية.

مجموع المشاهدات: 2305 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟