المؤتمر الجهوي للبام بجهة الشرق يفرز قيادة جديدة

سياسة

27/05/2024 20:43:00

أخبارنا المغربية

المؤتمر الجهوي للبام  بجهة الشرق  يفرز قيادة جديدة

أخبارنا المغربية ــ وجدة

انعقد يوم الأحد 26 ماي الجاري ، بمركز الدراسات والبحوث الإنسانية و الإجتماعية بوجدة ، المؤتمر الجهوي الثالث لحزب الأصالة و المعاصرة بجهة الشرق تحت شعار "انخراط قوي و مسؤول لضمان الإستمرارية. 

وقد حضر إلى جانب المسؤولين الجهويين و الإقليمين للحزب كل من سمير كوادر رئيس قطب التنظيم و صلاح الدين أبو الغالي عضو القيادة الجماعية للحزب إضافة إلى الوزيرة ليلى بنعلي عضوة المكتب السياسي و رئيسا فريق الحزب بمجلس النواب و مجلس المستشارين و كذا نائب رئيسة المجلس الوطني للحزب إضافة إلى قياديين آخرين . 

 و في كلمة له بالمناسبة أبرز محمد جلول  رئيس اللجنة التحضيرية ف، أن تواجد الحزب بهذه الجهة لم ولن يكون وليد الصدفة بل هو نابع من إرادة مناضلاته ومناضليه الذي كافحوا من أجل أن يصبح قوة سياسية محترمة بهذه المنطقة

 . من جانبه أكد، عضو القيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد صلاح الدين أبوالغالي، أن المؤتمر الجهوي الثالث للحزب بجهة الشرق، يأتي في سياق جد دقيق من تاريخ الحزب المفتخر بالنجاحات الباهرة التي حققها مؤتمره الوطني الخامس، وكذلك النجاحات الكبيرة التي عرفتها الدورة الثامنة والعشرين للمجلس الوطني، واللذين عرفا مشاركة وازنة ومتميزة لاسيما لمناضلات ومناضلي الجهة الشرقية.

و خلال أشغال المؤتمر الذي حضره أزيد من1000مؤتمر و مؤتمرة جرى انتخاب حميد الشابة رئيسا للمجلس الجهوي للحزب بجهة الشرق فيما تم انتخاب محمد إبراهيمي أمينًا جهويا .

مجموع المشاهدات: 2424 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟