برقية من الملك محمد السادس إلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون

سياسة

14/07/2024 12:50:00

أخبارنا المغربية-و.م.ع

برقية من الملك محمد السادس إلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد إيمانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني للرئيس إمانويل ماكرون، مقرونة بمتمنيات جلالته الصادقة للشعب الفرنسي بدوام السعادة والرخاء.

ومما جاء في برقية جلالة الملك "وإني لعلى يقين أن المغرب وفرنسا، وبفضل ما يحذونا من حرص مشترك، سيمضيان قدما في إثراء روابط الصداقة العريقة التي تجمعهما، بروح من الحوار والثقة والتقدير المتبادل، وسيكونان قادرين على استيعاب أهمية الآفاق الواعدة التي تتيحها العلاقات الثنائية، وبناء شراكة مرجعية في القادم من السنوات".

وأضاف جلالة الملك "وعلاوة على ذلك، فإنني أدرك تماما أنه يمكنني أن أعول على التزامكم الشخصي من أجل أن تأخذ هذه الشراكة بعين الاعتبار المصالح المهمة لبلدينا".

 

 

مجموع المشاهدات: 18812 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - عبد الله محمد
حداري من الغدر
نداء الى المسؤولين المغاربة حداري ثم حداري من الشركات الفرنسية التي ستستثمر في الصحراء المغربية. هذه الشركات ستزرع في مكاتبها فرنسيين من أصول جزائرية كما فعلوا مع اداعة ميدي 1 ومع الفنادق التي يسيرها الفرنسيون دائما يزرعون فرنسي من أصول جزائرية ليكون أداة وصل بينهم وبين المغاربة وليكون ايضا عينهم التي تراقب .
مقبول مرفوض
0
2024/07/14 - 08:58
2 - عبد الله محمد
حداري من الغدر
الى المسؤولين المغاربة حداري ثم حداري لا تقة في فرنسا . الشركات الفرنسية التي ستستثمر في الصحراء المغربية ستشغل معها فرنسيين من أصول جزائرية ويمكن أن يكونوا جواسيس او أداة لخلق الفتنة في الصحراء المغربية . اللهم اشهد باني قد حدرت
مقبول مرفوض
2
2024/07/14 - 09:01
3 - عبد الله محمد
حداري من الغدر
لا بد للمغرب ان يكون صارما مع الشركات الفرنسية وان يشترط عليهم عدم تعيين اي شخص عنده جنسية مزدوجة فرنسية جزائرية .
مقبول مرفوض
2
2024/07/14 - 09:02
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟