بنكيران: أي تصريح لأي مسؤول في الحزب يعتبر موقفا شخصيا ولا يعبر عن الموقف الرسمي للحزب

بنكيران: أي تصريح لأي مسؤول في الحزب يعتبر موقفا شخصيا ولا يعبر عن الموقف الرسمي للحزب

أخبارنا المغربية


أخبارنا المغربية

أورد الموقع الالكتروني الخاص بحزب العدالة و التنمية بلاغا صادرا عن الأمين العام لحزب العدالة و التنمية بخصوص المستجدات التي طرأت على الساحة السياسية بالمغرب.

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاغ

 

 

يعلن الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، الأستاذ عبد الإله ابن كيران، إلى أنه استنادا لمقتضيات النظام الأساسي للحزب، التي تخول له صفة الناطق الرسمي باسم الحزب، فإن أي تصريح لأي مسؤول أو عضو  في الحزب بخصوص موقف المجلس الوطني لحزب الاستقلال من الحكومة يعتبر موقفا شخصيا ولا يعبر عن الموقف الرسمي للحزب.

 

 

 

إمضاء:

 

الأمين العام

 

ذ. عبد الإله ابن كيران

 

 


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

حسن المكناسي يوسفي

ووصل الوقت

ووصل الوقت لتقدم استقالتك من الحزب او من راسة الحكومة .اما تضر بالحزب او بالمسؤولية .وتمنيت بان يكون وزيرؤ الدل هو الامين على الحزب ووزير الصحة رئيس الحكومة. من جهة ثانية ان توجه حزب الاستقلال التخلي عن الامانة وفسخ العهد قانونيا عليه بان يعيد كا ما قدم اليه من منافع ومناصب اخرة مثل رئاسة البرلمان ..... ان الوقت يدعوا الى الاتحاد والوحدة وحب الوطن لافشال مخططات العدو.والمؤسف بحثت في اسماء الاحزاب المغربية ولم اتمكن من حزب اسمه حب الوطن. التكرار لكمة اجنبية الديمقراطية وتكرار كلمة الاتجاد والحركة والتجمع .والواقع الدعوى الى التشرذم والتفرقة والفتن وليس حب الخير للبلاد. والان ياتي من وراء الفرقعة يتفرقع لوحده والاخرون معه يتمنون مرور الزمن ليتعب من التفرقع.

2013/05/11 - 10:41
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات