اجتماعات سرية بفيلا الطالبي العلمي لتحديد وزراء "التجمع الوطني للأحرار"

اجتماعات سرية بفيلا الطالبي العلمي لتحديد وزراء "التجمع الوطني للأحرار"
اجتماعات سرية بفيلا الطالبي العلمي لتحديد وزراء "التجمع الوطني للأحرار"

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ متابعة



أفادت مصادر اعلامية أن أن لائحة وزراء حزب "التجمع الوطني للأحرار" في حكومة بنكيران الثانية يتم الإعداد لها في اجتماعات سرية بفيلا رئيس الفريق التجمعي بمجلس النواب، رشيد الطالبي العلمي.

و قالت يومية "المساء" في عددها الصادر نهاية الاسبوع، أن "حرب الاستوزار" داخل  "التجمع الوطني للأحرار"، اندلعت مباشرة بعد اللقاء الذي جمع صلاح الدين مزوار، رئيس الحزب، بعبد الإله بنكيران ورئيس الحكومة الاثنين الماضي.

و أوضحت اليومية أن لائحة وزراء الأحرار تشمل حسب المعطيات المتسربة، كل من نجيب الوزاني الوارثي، وزير التعليم العالي الأسبق، والسفير الأسبق للمغرب في تونس، والذي كان حضوره ملحوظا، مؤخرا في الكثير من الأنشطة والمناسبات أخرها حفل زفاف إحدى بنات عضو المكتب السياسي الحافظي العلوي، وورد اسم المعطي بنقدور، رئيس مجلس المستشارين السابق، وورد اسم ابنة محمد بودلال والحافظي العلوي، وانس بيرو ومحمد عبو.



 

عدد التعليقات (2 تعليق)

1

HOR

KHARKHAR

LOUZIA BDATE

2013/07/26 - 07:40
2

تطواني

لاتثقوا في مرضى السياسة

لم يعدهناك في المغرب مناضلون سياسيون شرفاء، الكل يسعى من أجل الحصول على منصب وزاري والظهور في وسائل الإعلام، وتكوين ثروة ، أما خدمة الوطن والمواطنين فذلك عندهم ادعاءات فقط، والدليل هو الطريقة التي يفوز بها أغلبهم في الإنتخابات.فرشيد الطالبي مثلا في مدينة تطوان يوزع الأموال على الشباب العاطل والمغادرين للمدارس من أجل الترويج لبرنامج حزبه الوهمي ثم التصويت عليه أيام الإقتراع. فأحزابنا كلها ضعيفة لا تتقن إلا لغة الكذب على المواطنين وتوهمهم بالإنجازات والمشاريع التنموية والإصلاحات ، ثم سرعان ما تبين عن عجزها عندما تصل إلى مراكز القرار .

2013/07/28 - 10:39
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة