العنصر مطلوب في البرلمان على خلفية التدخل الأمني العنيف في حق المتظاهرين ضد العفو الملكي

العنصر مطلوب في البرلمان على خلفية التدخل الأمني العنيف في حق المتظاهرين ضد العفو الملكي

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية : المهدي الوافي

طالب فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب بضرورة استدعاء وزير الداخلية محند العنصر من أجل استفساره عن التدخلات الأمنية العنيفة التي تعرض لها المتظاهرون ضد قرار العفو الملكي عن المجرم دانييل في مختلف المدن المغربية.

ودعا رئيس الفريق ، عبد الله بوانو، رئيس لجنة الداخلية إلى أن يكون العتصر حاضرا في جلسة مناقشة الموضوع، خاصة وأن هذا الأخير أعلن أنه لم يعط أية أوامر باستخدام القوة، وبالتالي يجب الوصول إلى المتورط الحقيقي في هذا التراجع الحقوقي الذي أضر بصورة مؤسسات الدولة المغربية في الداخل والخارج.


عدد التعليقات (6 تعليق)

1

تعليق

محمد

في الحقيقة لا ادري و لااعلم و اعرف و لاافهم انه عندما يقوم اشخاص و مجموعات بالاحتجاج خصوصا امام البرلمان يتم ضربهم و سحلهم بقوة مفرطة مفرطة جدا عجيب عجيب

2013/08/06 - 03:23
2

عنصر

العنصرية

اسى العنصر ادا لم تكن انت فمن سيكوووووووووووووووون.يجب عليك ان توضح للراى العام وللمغاربة من هو المسؤول عن العصا فى المغرب.ول الشكر الجزيل ايها العنصرية.

2013/08/06 - 03:33
3

بوعو

ما فهمنا والو

واش فهمتو شي حاجة آ لمغاربة؟ فريق العدالة والتنمية (وهو في الحكومة) يسأل العنصر (وهو في الحكومة أيضا) يعني أن الحكومة تسأل الحكومة. فإلى كانت الحكومة هي نفسا ما فهماش راسها كيفاش بغيتو المواطن يفهم الحكومة؟ لي فهم شي حاجة يفهمني . واش فهمتيني ولا لا؟

2013/08/06 - 04:20
4

حمزة

كلشى ضحكة

لقيتو الشعب ضحكة ضحكو عليه كيفما يحلو لكم ايها الضحاكون

2013/08/06 - 04:38
5

Mohamed

lbolice dasrine

rah lbolice dasro bezzaf fhad lblad khas ytawda3 7ad ha nass,hit mabrawch tayhachmo e tayderbo kolchi et taytharchi bl3yalat dima frbat ana tanchofhom dima hda Hammam bab lhad tayharcho bl3alat lli taydekhlo lih bla echma bla7ya ana tanchk annahom mrarba

2013/08/06 - 04:59
6

مناضل

يهدمون الوطن حجرة حجرة

يجب على العنصر وزير الداخلية والقمع المسائلة فيما يخص قمع احتجاج يوم الجمعة الاسود امام" قبة البرلمان" العنصر تيكوي اتايبخ ويتكلم ببرودة دم اهو اللي فراصوا فراصوا.مادا ينتظر الشعب من امثال العنصر وغيره الا تشويه صورة المغرب في الداخل والخارج.

2013/08/07 - 01:38
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات