وزير الداخلية السابق الشرقاوي مرشح لخلافة حفيظ بنهاشم على رأس مندوبية السجون

وزير الداخلية السابق الشرقاوي مرشح لخلافة حفيظ بنهاشم على رأس مندوبية السجون

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ متابعة

بات الطيب الشرقاوي، وزير الداخلية السابق من أبرز المرشحين لخلافة بنهاشم الذي أقيل من منصب الإدارة العامة للسجون وإعادة الإدماج ، بعد خطأ فادح أدى إلى إطلاق سراح مغتصب الأطفال المغاربة الاسباني دانييال كالفن فييا. 

و أفادت مصادر يومية المساء التي أوردت الخبر في عددها الصادر غدا ، أن مجموعة من الجهات في دواليب الدولة تدفع بهذا الرجل للعودة إلى السلطة عبر بوابة السجون، ولم تستبعد  المصادر أن تعجل الحكومة  باقتراح اسم الشرقاوي لهذا المنصب في القريب العاجل، خاصة أن مندوبية السجون تعيش هذه الأيام بدون مندوب، كما أنه من المرجح أن تشهد مندوبية السجون إعادة في هيكلتها.

 ويذكر أن مولاي الطيب الشرقاوي، سبق أن شغل منصب وزير الداخلية في حكومة عباس الفاسي، وقبل هذا المنصب كان وكيلا عاما للمجلس الأعلى للقضاء، وقبل المجلس الأعلى كان على رأس مديرية العفو والجنايات بوزارة العدل، التي خلفه على راسها محمد عبد النباوي.


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

chahran

allah ya rab

lmandoub khasso ykoun wald dar Yarabi salama man dakhilya l dakhiliya ra ahl makka adra bi chi3abiha

2013/09/01 - 12:44
2

إطار بأحد سجون المملكة

مولاي الطيب الشرقاوي

من خلال التتبع للمشهد الإداري وخريطة رجالات السلطة الذين يمكنهم أن يتحملوا مسؤولية قطاع حساس لم أجد أفضل من مولاي الطيب الشرقاوي ليخلف مولاي حفيظ بن هاشم كي تستمر مسيرة البناء والإصلاح بالسجون المغربية..والله أعلم

2013/09/07 - 08:44
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات