الاغلبية  تزكي السيد رشيد الطالبي العلمي مرشحها  في انتخابات مجلس النواب

سياسة

15/03/2014 12:57:00

أخبارنا المغربية

الاغلبية  تزكي السيد رشيد الطالبي العلمي مرشحها  في انتخابات مجلس النواب

أخبارنا المغربية

عقدت رئاسة تحالف الأغلبية الحكومية اجتماعا عاديا يوم الجمعة 14 مارس 2014 ، وتم خلال هذا الاجتماع تقديم مشروع تعديل ميثاق الأغلبية.  

و تقرر عرضه للمصادقة في الاجتماع المقبل بعد إدخال التعديلات المتداول بشأنها   و بالنسبة للمشروع المتعلق بتدقيق أولويات البرنامج الحكومي الذي أعدته اللجنة المكلفة من قبل رئاسة التحالف فقد تقررت المصادقة عليه في اجتماع مقبل.   

و خلال هذا الاجتماع تم تأكيد تزكية رئاسة تحالف الأغلبية لترشيح السيد رشيد الطالبي العلمي من فريق التجمع الوطني للأحرار باسم الأغلبية في انتخاب رئيس مجلس النواب خلال الدورة الربيعية المقبلة.

مجموع المشاهدات: 1922 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - الله و ما هذا منكر!!!
hassan
رشيد الطالبي!!!!و عباد الله ...الله و ما هذا منكر!!!رئيس مجلس النواب!!!هاذا ان دل على شيء فانه يدل على مستوى الانحطاط و انعدام المصداقية في هاذه المؤسسة الفرجوية..رئيسها رشيد الطالبي و اللذى ارتاع و نهب كيفما شاء في المجلس البلدي في تطوان و خلف اضرار ما زال ضحاياها يعانون من ويلاتها..اللا ستاء على ممتلكات الغير,التواطئ مع اصحاب الاموال,التملص الضريبي,المحسوبية و الارتشاء وووو...ياله من مجلس للنواب يفترض فيهم الدفاع عن مصالح المواطنين يترئسه من لا يهتم الا بمصاله !!!!!!
مقبول مرفوض
0
2014/03/19 - 08:05
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟