الشيخ السلفي "أبو النعيم" يفتح النار على وزير السياحة و يصفه بالزنديق

الشيخ السلفي "أبو النعيم" يفتح النار على وزير السياحة و يصفه بالزنديق

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

استنكر الشيخ المثير للجدل عبد الحميد أبو النعيم غياب وزير الأوقاف الإسلامية و الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى للرد على تصريحات  لحسن حداد، وزير السياحة المتعلقة برفضه تجريم المثلية الجنسية والإفطار العلني في رمضان، قبل أن يصدر بيانا يؤكد فيه عدم دقة ما تم نشره.

و قال أبو النعيم في شريط فيديو تم نشره على اليوتيوب، :"لزنادقة والملاحدة وأعداء رسول الله يتكلمون في الدين، ومكينش وزارة الأوقاف اللي تقول ليهم متكلموش"

و تابع أبو النعيم قائلا :"كيف يقول وزير في حكومة دولة إسلامية أن لا اعتراض عنده أن يجهر الناس بإفطار رمضان، ولا مشكلة لديه مع المثلية الجنسية، هذا كفر واضح، يجب أن يعلمه الوزير إذا كان لا يعلم".

كما وجه أبو النعيم كلاما لاذعا لوزراء حكومة بنكيران عبد الإله، قائلا: "أيها الوزراء إنكم تقولون كلاما منكرا، والكفر البواح، خاصنا وزراء يخافون الله، ويطبقون الحدود والشريعة، انتوما غادي تكلموا وحنا غادي نردو عليكم، ونبينو الحق، ونشهدو على باطلكم، وخا يبقى فينا غير عرق".

 

عدد التعليقات (5 تعليق)

1

عبدالله

ما الفرق بينه وبين داعش لماما تكفر الناس ايها الابله اتق الله

2015/11/20 - 06:51
2

عبدالله

ابو الجحيم

2015/11/20 - 06:53
3

مواطن حزين

إن أبا النعيم وأمثال أبا النعيم هم الذين يريدون فرض فكر منغلق ، متزمت ، يقف حجرة عثرة أمام أي محاولة للنبش في ثراثتنا الملئء بالمتناقضات التي تكبل العقول وتحبسها في زاوية ضيقة مكدسة بالمقدسات . فلم يعد الدين وحده المقدس بل طال التقديس كل هذا الكم الهائل من أقوال وأفعال بمايسمى بالسلف الصالح . فإدا كان هذا السلف صالحاً لزمانه فهل يعقل أن يبقى صالحاً لكل زمان ومكان؟ لماذا ولصالح من يريد هؤلاء قمع أي فكر يخالف توجهاتهم الفكرية؟ هل يعقل أن نعيش واقعنا بفكر قرون خلت؟ إذا كنا نؤمن بتطور الإنسان،فالإنسان يتطور بتطور فكره . والفكر في جدل دائم مع الواقع وليس في جدل مع الماضي السحيق . لايمكن أن نغير واقعنا بفكر ماضوي بل بفكر يتناسب وواقعنا .نحن لسنا معزولين عن عالم يعج بالمتغيرات في جميع المجالات . فعلينا مواكبة هذه المتغيرات بفكر متجدد . لقد سادت حضارات تم بادت . هذا منطق تاريخي .فلا يمكن أن تعود الحضارة الإسلامية كما كانت عليه أيام ازدهارها . لقد انتكست وحلت محلها الآن الحضارة الغربية ،شئنا أم أبينا .فلا يمكن أن ننافس الغرب بفكر ساد تم باد بل بتجديد هذا الفكر بروح العصر . أما أن نرفض الثقافة الغربية والفكر الغربي- ونحن نعيش به وفيه من رؤوسنا إلى أخمس أقدامنا-دون بديل فكري متطورفهذا عبث وتعنت لامبرر له، بل هو تعبير عن عجزنا مواجهة هذه الحضارة التي زحفت علينا ونحن نيام نحلم بماضينا الجميل .قلما أفقنا لم نجد بما نقاوم به إلا تمسكنا بهذا الماضي الذي مضى ولن يعود......

2015/11/21 - 03:20
4

عبدالرحيم

اخيرا

كنا ننتظر ردا من وزارة الاوقاف.....والو! انتظرناه من سي بنكيران............والو انتظرناه من سي الرميد.............والو انتظرناه من شي حد آخر...........والو و الآن ملي رد السيد ابو النعيم الله يجازيه بخير و دافع عن دين المغاربة، نقول ﻻآخرين: حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم كاملين.

2015/11/21 - 12:11
5

عبد الله

بارك الله فيك يا ابا النعيم

اذا لم ننه عن المنكر فقد يسلط الله علينا عقابا من عنده لقد وصل الأمر أن يتقبل البعض أن تزني بنته دون ان يعترض

2015/11/21 - 05:45
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات