فضيحة "الجنس مقابل النقط" تصل الى العالمية و هذا ما قاله موقع CNN

قضايا المجتمع

01/05/2017 14:51:00

أخبارنا المغربية

فضيحة "الجنس مقابل النقط" تصل الى العالمية و هذا ما قاله موقع CNN

أخبارنا المغربية : نوفل العمراني 

تواصل وسائل الاعلام الوطنية و العربية و حتى العالمية، التطرق لفضيحة ما بات يعرف ب"الجنس مقابل النقط" بكلية العلوم بتطوان، حيث نشر موقع قناة "سي ان ان" الشهيرة في نسخته العربية ، موضوعا عن الواقعة التي أصبحت حديث الكبير والصغير .

و قال في مقال تحت عنوان "ممارسة الجنس مقابل النقط.. "فضيحة" تهزّ كليّة شمال المغرب"  ، أن " المحادثات التي جرى تسريبها من حساب الأستاذ على فيسبوك بعد اختراقه، في صفحة أعدت لهذا الغرض، منتصف الأسبوع الماضي، لم تتوقف عند حد شرط تبادل الجنس مقابل النجاح في المادة، بل تتضمن عبارات جنسية مباشرة ووصفا دقيقا لممارسة جنسية يفترض أنها جرت بالفعل بين الأستاذ وعدد من الطالبات".

و أضاف  موقع "سي ان ان" أن "هناك عدة طالبات شاركن في المحادثات الجنسية مع الأستاذ الذي تشير مصادر من داخل الكلية إلى أن سمعته سيئة"  ، مبرزا أن "الأستاذ أظهر استعداده لمنح نقط مرتفعة للطالبات المعنيات، شرط ممارسة الجنس معه، وتُظهر المحادثات أن بعض الطالبات قبلن بالشرط". 

مجموع المشاهدات: 25347 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 - علي
يجب على المسؤولين مركزيا خلق هيئة تفتيش للأساتذة الجامعيين، وربط ترقيتهم بالمردودية. كما يجب مراقبة فروض الطلبة.فهناك أساتذة أول نقطة 10 أو11.إذن العيب في من؟
مقبول مرفوض
4
2017/05/01 - 03:18
2 - علي
احا المغاربا......
وهاذ الشي كاين في جميع الكليات ومن زمان وعمداء الكليات يتوصلون بشكايات من طالبات تعرضن لابتزاز جنسي دون تحرك بدعوى ان الاساتذة الجامعيين معينين بضهير شريف بغيزت نعرف واش استاذ معين بضهير باش بفتح عقول الطالبات اولا يفتح ......الطالبات ؟
مقبول مرفوض
9
2017/05/01 - 03:19
3 - طنسيون
شوهة التعليم بجميع مستوياته
شوهة و مسخرة تعليمنا لا تنتهي. بل هي تزداد انحطاطا وتدهورا مستمرا في انتظار إصلاح لم يولد يومه وصار انتظارا مجهولا معالمه. بل زاد الفساد فيه وبدد كل السبل والمخارج وصرنا نتكلم عن أعطاب بالجملة لا يقبلها المنطق والعقل. أبهكذا رؤية ومنظور معطل سيصلح وضع التعليم وتتحسن مردوديته؟ أبهذا الحال سترقى الجامعة وتضاهي جامعات العالم؟ أبهذه الكيفية ستعالج قضايا التعليم؟ فلو كانت أنظمة التقويم فعالة وحكيمة لما كان فساد النقط تفشى ولما كان الغش والتحايل والتزوير يجد مكانه في النظام التعليمي؟ ثم لماذا يتشبث المسؤولون بنظام تقليدي متخلف لا يزيد إلا النحطاطا وتدهورا مستمرا على الدوام.
مقبول مرفوض
2
2017/05/01 - 04:15
4 - بن الشيخ
أين السلطات الامنية
عار ان تتجاوز فضيحة كهذه الحدود دون تدخل النيابة العامة ولا شرطة الاخلاق ولا وزارة التعليم العالي اظن ان الاستاذ من ذوي النفوذ
مقبول مرفوض
6
2017/05/01 - 04:16
5 - فهمس
همس
نقله إلى كانت عندو اركيزة إلى معندوش غيتمحن ...
مقبول مرفوض
1
2017/05/01 - 05:36
6 - ع احمد
الجنس مقابل النقط يضيع حقوق الآخرين
يجب اعادة الامتحانات لكل المعلمات والاستادات والمهندسات والمحاميات ديبلومات مشكوك فيها حصلوا عليها بدون حق كل شيء لدينا مشكوك فيه الدلاح والديبلومات اما ان تعطي رشوة أو تعطي جسمك لدينا معلمة في العاءلة بسبب مستواها يصعب عليه اخد الشهادة الابتدائية دولة تغيب فيه الدولة وكاننا في غابة انعدام تطبيق القانون بتفشي ضاهرة الرشوة والفساد المالي والاخلاقي والنقط مقابل الجنس هو في حد ذاته رشوة (((هاجرالشيطان المغرب فسألوه لماذا تركت المغرب وكانت لك مشاريع ناجحة هناك فأجابهم علمتهم الرشوة والفساد والكدب والنفاق وانعدام الأخلاق وفِي النهاية كتبوا علي سياراتهم وابواب فيلاتهم وقصورهم هدا من فضل ربي ))))))))
مقبول مرفوض
1
2017/05/02 - 05:42
7 - ب
عادي
عاشق
مقبول مرفوض
-1
2017/05/02 - 08:55
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟