طبيب جراح يصفع زميله بمستشفى تطوان و السبب !

طبيب جراح يصفع زميله بمستشفى تطوان و السبب !

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية - تطوان

وجه رئيس قطب المستعجلات بالمستشفى الجهوي سانية الرمل بتطوان ، أمس الإثنين ، شكاية إلى مدير المستشفى بخصوص تعرضه للضرب والصفع من طرف زميل له بذات المستشفى، وفق تعبيره.

و يعود سبب الإعتداء حسب الشكاية، إلى تدخل رئيس القطب لدى الطبيب الجراح قصد إجراء الفحوصات اللازمة لمريضة أجرى لها عملية جراحية خارج المستشفى، وسبق له أن ضرب لها موعدا بقسم المستعجلات، غير أنه رفض ذلك، مما دفع بالمريضة إلى التوجه إلى رئيس القطب ومطالبتها بحقها في الفحوصات الطبية، خاصة وأنه أجرى لها عملية جراحية، بعدما كانت قد توجهت للمستشفى الجهوي سانية الرمل، دفعها إلى إجراء العملية خارج المستشفى العمومي.

و أضافت الشكاية أن الطبيب الجراح وبعد إصراره في عدم تمكين المريضة من حقها في الفحوصات الطبية الضرورية بعد العملية، تهجم عليه وصفعه أمام مجموعة من الأطر الطبية والشبه الطبية.

و طالب رئيس قطب المستعجلات من مدير المستشفى،  تفعيل المساطر القانونية وإيقاف المعتدي عند حده، خاصة وأنه له سوابق الإعتداء على زملائه بالمستشفى، وفق نص الشكاية .

 


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

مغربي و فرعتو

و فرعتو لينا راسنا بتطوان طنجة و مكاينش غير الشمال فهاد البلاد شوفو مدن الجنوب الشرق الوسط هادشي بزاااااااف

2017/08/01 - 08:52
2

ابن عرفة ضفاف الرقراق

انهم مغاربة كذلك!!!!

لا استغرب من هذا السلوك لان المغاربة عدوانيين الا من رحم ربك بفعل تربية والديه اما الشواهد فليست قرينة التعقل والانضباط والسلوك القويم

2017/08/01 - 10:32
3

مواطن

الطبيب الجزار

2017/08/01 - 12:35
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات