فيديو رسمي... بعد نشر قضيتهم على "أخبارنا" الملك يتدخل ويعطي أوامره لارجاع المغاربة المحتجزين بليبيا

فيديو رسمي... بعد نشر قضيتهم على "أخبارنا" الملك يتدخل ويعطي أوامره لارجاع المغاربة المحتجزين بليبيا

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

نشرت ليلة الخميس الجمعة الصفحة الرسمية لجهاز مكافحة الهجرة الغير شرعية بليبيا فيديو لعنصر أمني مسؤول يؤكد أن المغاربة المحتجزين بليبيا بصحة جيدة وينفي الأخبار التي تروج على أن الحكومة المغربية لا ترغب في رجوعهم .

المسؤول الأمني الليبي أكد أن جهازه متواصل مع الأجهزة الأمنية وهي مسأله اجراءات تدخل في الجانب الأمني قبل ترحيل المحتجزين .

وأعلن ذات المسؤول أن الخارجية المغربية دخلت على الخط اليوم الخميس واتفقت مع السلطات الليبية على ارجاع المغاربة لبلدهم ، وحددت تاريخ أول رحلة ليوم الجمعة المقبلة ، وهو الخبر الذي أثلج صدور المغاربة المحتجزين الذين هتفوا بحياة الملك ، حيث تفيد أنباء أن جلالته أعطى أوامره لارجاع المغاربة المحتجزين في أقرب وقت.

وكانت "أخبارنا" سباقة الى نشر قضية المغاربة المحتجزين بليبيا ونشرنا فيديوهات صادمة لنداءاتهم وتم تداولها على نطاق واسع .


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

اكرام

محمد السادس يحب وطنه و شعبه

محمد السادس يحب وطنه و شعبه هذه حقيقة و ليس رمي المجاني للورود لكن المسؤلون من المقدم حتى الوزير لا يهمهم الا قضاء المصلحة الخاصة بهم وذويهم و الاستغلال النفوذ و السلطة.انا لا اعمم هناك فئة قليلة جدا تحب الوطن لكن للأسف قليلة و قليلة جدا.

2017/08/03 - 09:47
2

لوﻻ تدخل الملك الحكومة ﻻ يهمها ضروف المواطن المغربي في الخارج. الى متى سيظل الملك المسكين يحل مشكلة مثل هذه المواضيع التي هي من اختصاص الحكومة.

2017/08/04 - 04:42
3

معلق حر

غياب المبادرة

عنوان المقال يقول أن الملك قد أعطى أوامره الخ... اذا كان الخبر صحيحا فهذا دليل آخر على غياب المبادرة لذا هذه الحكومة و رئيسها و عدم القدرة على التواصل مع المواطنين عند وقوع أزمات كما كان الحال في أزمة الحسيمة. بصريح العبارة هذه الحكومة لكونها ظعيفة تنتظر الأوامر من الملك في تدبير الأزمات و لا تبادر الا في الأمور التي تضمن الامتيازات للوزراء و البرلمانيين و أصحاب الشركات الكبرى و أصحاب النفود. الجذير برئيس الحكومة السي العتماني ان يستقيل لأن مردوده حتى الآن ضعيف و ليست له الشخصية اللازمة لقيادة حكومة بلد يعيش تحديات كبيرة وشعبه كله حماس و يتطلع بعزيمة قوية الى الرقي.

2017/08/04 - 06:56
4

مهاجرة

وماذا ينتظرهم في الوطن؟

لو وجدوا فرصتهم داخل الوطن لما ذهبوا إلى أرض مشتعلة بالحرب،،مساكين ولاد بلدي..وفرج الله على لبييا

2017/08/04 - 07:39
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات