بالصورة : زوجة " المهداوي " تدق ناقوس الخطر وتطالب بإنقاذ حياة زوجها

بالصورة : زوجة " المهداوي " تدق ناقوس الخطر وتطالب بإنقاذ حياة زوجها

أخبارنا المغربية

 عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية   

في تدوينة إنذارية عبر حسابها الخاص على الفيسبوك موجهة للرأي العام الوطني والدولي، خاصة الهيئات الحقوقية ،دقت الزميلة بشرى الخونفاشي، زوجة الزميل حميد المهداوي، مدير موقع " بديل " ناقوس الخطر بخصوص الوضع الصحي الحرج لهذا الأخير، حيث قالت : " بعد زيارتي لزوجي الصحفي المستقل حميد المهدوي معتقل الرأي بسجن الانفرادي بالدار البيضاء " عكاشة "، و بعد معاينة وضعه الصحي جراء خوضه إضرابا مفتوحا عن الطعام بسبب التزوير الذي عرفه ملف اعتقاله بالحسيمة، أناشد كل الضمائر الحية للتدخل من أجل إنقاذ حياة زوجي الذي كان يواكب محن كل المواطنين المغاربة ".

وأضافت زوجة الصحفي المهدوي :" فالوضع الصحي جد متدهور ولا يسمح له بالاستمرار في هذا الإضراب، كما أكدت ذلك طبيبة السجن المحلي بالحسيمة وكذا بعض الاصدقاء الدكاترة في الصفحات الاجتماعية ".

وكان الصحفي حميد المهدوي المعتقل على خلفية " أحداث الحسيمة " الأخيرة ، قد جرى ترحيله من سجن الحسيمة صوب سجن " عكاشة " بالدار البيضاء وهو مضرب عن الطعام لليوم الخامس على التوالي .


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

دعيه يموت شهيدا و بطلا ، اليس هذا ما يتمناه . ؟

2017/09/16 - 08:33
2

نعیمہ

انا بغیت غیر نعرف علاش متدخلتش ملی راجلھا بغی یدمر حیاہ رجالتنا او ولیداتنا لانگم تقتاتون من الفوضی

2017/09/16 - 08:40
3

نعیمہ 2

ملی گان تیگول طنطنہ فین گنتی

2017/09/16 - 08:44
4

المغتربة

الله معك

كم صرخ المسكين من أجل مصلحة الشعب والآن لا أحد من الشعب يخرج حتى من قبل المجاملة لنصرته والدفاع عن حقه حتى اللذين تبنى مشاكلهم وقضاياهم عبر موقعه الرسمي واليوتوب والفايسبوك لا احد يحرك ساكنا . الله ينصرك فصبر جميل والله المستعان

2017/09/16 - 09:02
5

رشيد

سرسار الخطر

والشعب يدق ناقوس خطر فيديوهاتهه ويحذر من الفتنة التي أراد نشرها كلما قامت الحكومة بخطوة الى الامام للحفاظ على الامن الا وانتشرت الجمعيات للدفاع عنهم للحصول على أموال مبررين دلك بتنظيم مظاهرات ويضعونها في جيوبهم وانتهى الامر ووالزوجة لها الحق في الدفاع عن زوجها صائبا أو مسيأ

2017/09/16 - 09:05
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة