المحكمة تخيب آمال قادة "احتجاجات الحسيمة" وهذا ما قررته اليوم

المحكمة تخيب آمال قادة "احتجاجات الحسيمة" وهذا ما قررته اليوم

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية : المهدي الوافي

علمت أخبارنا من مصادر مقربة من دفاع متهمي حراك الريف أن أن استئنافية الدار البيضاء قررت مجددا عصر اليوم رفض ملتمسات الدفاع المطالبة بتمتيع الزفزافي و أحمجيق وجلول ومن معهم بالسراح المؤقت مشددة على مواصلة متابعتهم في حالة اعتقال.

وأضافت ذات المصادر أن مطلب النيابة العامة بضم الملفات الثلاثة المتعلقة بملفات حراك الريف والمهداوي لازال بدوره يخضع للمداولة ولم تتخذ فيه المحكمة أي قرار لحدود الساعة.

للإشارة فإن فلايق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب تقدم بملتمس للقصر الملكي عبر وزير العدل من أجل إصدار عفو ملكي استثنائي عن معتقلي الحراك الريفي

 


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

نطلب من ملك البلاد ان يعفو عليهم لانه عرف خلل ومن كان وراء كل هدا /لان مخطط كيراني وجيوشه وحلفائه خربو كل الجهات البلاد وهناك ياسيدي جهات مشارعها لم تراي النور حتي سمعو بأن زلزال بقوة5ش ظرب عتمان وحلفائه حتي بدأت البناء ورجوع اموال الي خزينة وفيهم من باع فيرمة ديالو او اخد قرض من بنك انه زلزال 2017 الدي لم يدخلونه في برنامجهم الحكومي (وعاش ملك )

2017/10/26 - 02:01
2

بوبكر لهلالي

خطوة جريئة

عاش الملك الفقراء نحن فداك. ياأعظم ملك الله ينصر سيدنا أمير المؤمنين كنتم سيدي أعز أمركم سديدا في موقفكم كما عهدناكم ترعى مصالح شعبكم ياريت أن يأخد باقي المسؤولين العبرة ويقموا بخدمة هذا الوطن الغالي كما أطلب من المعفى عنهم التخلي عن رواتبهم لصالح خزينة الدولة والسلام

2017/10/26 - 10:26
3

ابراهيم

العقوبة

الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها

2017/10/27 - 05:58
4

الترغي عزالدين

داوار إدوكان بني زروال المغرب

آلله الوطن الملك لاالاه إلا الله سبحانه

2017/10/27 - 09:19
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة