تصريحه يجتاح الفايسبوك.. سائق جرافة يرفض الاستراحة رغم اشتغاله المتواصل لثلاثة أيام: "حتى نخرّج ريان حي يرزق"

تصريحه يجتاح الفايسبوك.. سائق جرافة يرفض الاستراحة رغم اشتغاله المتواصل لثلاثة أيام: "حتى نخرّج ريان حي يرزق"

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية : بـدر أعراب

رفض سائق إحدى الجرافات العاملة على قدم وساق طيلة الثلاثة أيامٍ الماضية لاستئناف عملية الحفر من أجل انتشال الطفل ريان من قعر البئر، التوقف عن العمل الشاق لأخذ قسطٍ من الراحة، على الرغم من العياء والتعب الشديدين اللذين نـالا منه، نتيجة عمله المتواصل على مدار الساعـة.

وقـال سائق الجرافة المعني، الذي انتشرت صورته عبر المئات من الصفحات وجدران مواقع التواصل الاجتماعي، كواحدٍ من الأفراد الأبطال الذين تحملوا عبء الاشتغال المستمر ليل نهار بكل نكرانٍ للذات، (قـال) بالحرف "ماغادي نتوقف حتى نخرج ولدي ريـان حي يرزق".

وخلّف التصريح المؤثر، الذي أدلى به السائق لوسائل الإعلام الحاضرة بعين المكان ولو بإيجاز واقتضاب، أثراً طيّبا بليغا في أوساط الفسابكة من مختلف الجنسيات الذين تفاعلوا بكثافة مع صورته المرفوقة بتعليقه الذي ينّم عن كبير تعاطفه مع الطفل العالق الذي اعتبره أحد أبنائه ككل المغاربة وغيرهم من المتعاطفين في كل بقاع العالم.

وتواصل آليات الحفر عملها في هذه الأثناء بوتيرة بطيئة لتفادي انجراف للتربة قد تعيق عملية الإنقاذ، تحت إشراف خلية أزمة أحدثتها السلطات العمومية، والمتكونة من عمال ورجال الوقاية المدنية ومهندسين طوبوغرافيين وأطر صحية، بحيث سيتم شقّ فجوة بشكل أفقي للوصول قـاع البئر.

 

 

 


عدد التعليقات (8 تعليق)

1

خريبگي

الحقيقة

سيدي الفاضل لا أجد ما اقوله لك سوى هاذه الآية الكريمة.... من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا... صدق الله العظيم... تحياتي لك أخي واحترامي وتقديري... كثر الله من امثالك... والحمد لله أمثالك موجودون بكثرة في مغربنا الحبيب...

2022/02/04 - 10:29
2

اسماء

حكاية رجل

سيدي الله ينصركم و ايعلي مقامك فعلا رجل بكل معاني الكلمة الله يجازيك الفردوس يا رب

2022/02/04 - 11:09
3

Abdou

Xx

جزاه الله كل خير .... بحال هاد الناس هما لي يستحقو التكريم و الأوسمة ...

2022/02/04 - 11:20
4

Maxwell-Boltzmann

Point de vue

Les gens qui veulent avoir un agrément de transport commun,un lot de terrain,un prix ,une prime c'est votre occasion pour profiter de la chute de cet enfant innocent dans un puits ......les hypocrites

2022/02/04 - 11:46
5

مصطفى

الحب الحقيقي

سبحان الله، ماذا بينك و بين الله ياحبيبي يا ريان حتى يحبك هذا الكم الهائل من الناس؟

2022/02/05 - 12:51
6

محمد

برافو سيدي المحترم.

ارجو من الله العلي القدير أن يحفظك وجميع العائلة وشكرا جزيلا اخي العزيز على شهامتك ونكران الذات.والله إنك بطل اطال الله في عمرك واعانك على فعل الخير.

2022/02/05 - 02:22
7

Must

Ce brave homme

Malgré tout il doit ce reposé car la fatigue et un danger pour la suite de l opération de sauvetage de Rayane l enfant miracle

2022/02/05 - 06:39
8

محمد مغربي من فرنسا

Réponse pour monsieur Maxwell

Tout d'abord je veux saluer ce monsieur le chauffeur de son geste de degnite c'est un horreur monsieur de parler de vous vous êtes et l'un des héros de cette miracle qui nous aidons à enlever notre fils Rayan inchallah il sortira sain et sauf et reviens à leurs parents notre cœur et nos âmes avec eux et bien sûre on va prier que la miracle succède inchallah kheir et pour le monsieur Maxwell je veux lui dire que vous avez pas honte de dire des mauvaises choses sur ce monsieur le chauffeur qui fait tout et refuser de reposer et insister d'aller jusqu'au bout malgré la fatigue ce monsieur c'est une trône il faut mettre toutes les marocains et les arabes et musulmans à leurs tête,je vous remercie beaucoup monsieur le chauffeur et inchallah notre fils Rayan sortira inchallah nous sommes tous Rayan prier pour lui s'ils vous plaît ?????

2022/02/05 - 03:11
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة