من أستراليا.. الكوميدي شرف السرجاني يوضح بعد ربط اسمه بأحداث الهروب الجماعي بالفنيدق(فيديو)

قضايا المجتمع

23 ساعات 15 دقيقة مضت

أخبارنا المغربية

من أستراليا.. الكوميدي شرف السرجاني يوضح بعد ربط اسمه بأحداث الهروب الجماعي بالفنيدق(فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

نفى الكوميدي المغربي "أشرف السرجاني"، خريج برنامج "ستاند آب"، والمقيم حاليا بأستراليا، أن تكون له أي علاقة بأحداث الهروب الجماعي التي كانت مدينة الفنيدق مسرحا لها خلال الأيام، مشيرا إلى أنه لم يكن أبدا على علم بتفاصيل وأهداف هذه العملية التي استنفرت مختلف الأجهزة الأمنية بالمغرب.

جاء ذلك، عقب ربط اسم الكوميدي المغربي بدعوات الـ 15 من شتنبر الجاري، التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وهو ما نفاه الفنان "شرف السرجاني" جملة وتفصيلا من خلال تصريح خص به موقع "أخبارنا"، أكد من خلاله أنه بدوره توصل بالمعلومة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في ذات السياق، قال "السرجاني": "توصلت بالمعلومة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أحدثت ضجة كبرى"، وتابع قائلا: "كان موضوع الساعة حوالي 20 يوما قبل تاريخ الـ 15 من شهر شتنبر الجاري".

وشدد ذات المتحدث على أنه "لم يكن على علم بتفاصيل هذه العملية ولا بالجهات التي كانت تروج لها"، حيث قال في هذا الصدد: "لي فهمت أنها حملة شبابية الغرض منها المطالبة بالحقوق ديالهم والعيش الكريم والمساواة مع طبقة ولات كتخلع في المغرب اللي هي الطبقة الأرستقراطية البورجوازية".

كما أكد الكوميدي المغربي أنه لا يشجع على "الحريك"، لكنه في المقابل ليس ضد مطالبة الشباب المغربي بحقوقه، مشيرا إلى أنه مع الهجرة النظامية القانونية في حالة غياب الحقوق الأساسية والعيش الكريم، قبل أن يعبر عن إدانته لما وصفه بـ"قمع الشباب المطالب بحقوقه".

وفي ختام تصريحه لـ"أخبارنا"، تحدث "السرجاني" عن تجربة العيش في أستراليا التي قرر الاستقرار بها منذ أشهر، مشيرا إلى أنه يعيش في ظروف جيدة، وإن بلد الإقامة يوفر للجميع ظروف عيش كريمة شريطة احترام القوانين .. (الفيديو):

 

مجموع المشاهدات: 11372 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - ملاحظ
قبح الله سعيكم
تتحججون بالفقر والبطالة لتغادروا أهلكم وأوطانكم في هروب من الواقع الذي وجب عليكم مواجهته بالعمل الجاد والذؤوب ثم تقومون بإغراء الشباب والمراهقين مستغلين هشاشتهم وضعفهم وتسمون أنفسكم فنانين بكندا و استراليا واوربا لتسوقوا فنكم البخيس وخطابات الهزيمة لضحاياكم بالمغرب وطن الاباء والاجداد تبا لكم ولمن يجعل منكم أعلاما يسمع صوتها
مقبول مرفوض
3
2024/09/18 - 05:14
2 - مهاجر
المملكة المغربية الشريفة
الوطن يبقى الوطن نعم مع المطالبة بالحقوق المشروعة وعاشت المملكة المغربية الشريفة ولا عاش من خانها
مقبول مرفوض
0
2024/09/18 - 08:39
3 - Nizar
رد
نعم لديك فيديو تشجعهم و تدعوا معهم
مقبول مرفوض
3
2024/09/18 - 08:57
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟