المركزيات النقابية تنفي الشائعات وتؤكد استمرار المسيرة الاحتجاجية في نفس موعدها

المركزيات النقابية تنفي الشائعات وتؤكد استمرار المسيرة الاحتجاجية في نفس موعدها

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية : الرباط

أعلنت المركزيات النقابية الثلاث المنظمة لمسيرة الدار البيضاء الاحتجاجية أن الأخبار التي تم ترويجها والمتعلقة بإلغاء المسيرة لا أساس له من الصحة، وأن كل الإجراءات التنظيمية والتعبوية تسير على وجه الأكمل من أجل إنجاح هذا الشكل الاحتجاجي.

وإليكم نص البلاغ كما توصلنا به في موقع أخبارنا المغربية :

تؤكد المركزيات النقابية الثلاث، الاتحاد المغربي للشغل، الكونفدرالية الديمقراطية للشغل والفيدرالية الديمقراطية للشغل أن المسيرة الاحتجاجية قائمة و ستتم كما سبق الإعلان عن ذلك في موعدها المحدد يوم الأحد 06 أبريل 2014 و مكان منطلقها ساحة النصر (درب عمر) بالدار البيضاء على الساعة التاسعة صباحا.

كما تؤكد المركزيات الثلاث أن التعبئة لهذه المسيرة العمالية السلمية مستمرة، وكل الإجراءات التنظيمية متواصلة من أجل التعبير السلمي المتحضر عن المطالب العادلة والمشروعة للطبقة العاملة ولعموم الجماهير الشعبية المغربية.

وقد انخرطت كل الاتحادات الجهوية وكل القطاعات المهنية  في الاقتصاد الوطني، وكل الجامعات في مختلف المدن والأقاليم المغربية في التعبئة والإعداد للمشاركة المكثفة في المسيرة الاحتجاجية المنظمة يوم:

 

يوم الأحد 06 أبريل 2014 بساحة النصر (درب عمر)

على الساعة التاسعة صباحا


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

الصحراوي

الحل موجود

نحن اتون من اقصى الصحراء للمشاركة بعدد لا يستهان به رغم البعد نتحمل لنقول لا لتفقير الشعب وضرب القدرة الشرائية وتقديم حلول على حساب الفقراء والموظفين البساء. ونقول الحل يبدا من الحكومة نفسها تقليص عدد الوزراء والبرلمانيين وازالة المستشارين. تقليص اجرة الوزراء والبرلمانيين الى القاعدة المطبقة في القانون السلم حسب الشهادة المحصل عليه. التقاعد بعد الحصول على 3 ولايات من البرلمان او الاستوزار

2014/04/04 - 07:49
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات