المعطلون بالفقيه بن صالح يتوعدون الوزير مبديع باعتراض الموكب الملكي

المعطلون بالفقيه بن صالح يتوعدون الوزير مبديع باعتراض الموكب الملكي

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية - جمال مايس  

يقوم المعطلون بالفقيه بن صالح بحركات تسخينية استعدادا لتصعيد احتجاجاتهم اتجاه رئيس المجلس البلدي للفقيه بن صالح ووزير الوظيفة العمومية وتحديث الادارة في الوقت نفسه ، وذلك قبيل الزيارة المرتقبة لمدينة الفقيه بن صالح .

وصعد المعطلون من احتجاجاتهم وبياناتهم وشددوا لهجتهم وصلت الى حد تهديد محمد مبديع رئيس المجلس البلدي بسلك كل السبل السلمية للدفاع عن مطالبهم الاجتماعية، في اشارة واضحة منهم لاعتراض الموكب الملكي.

وعلمت "أخبارنا" من مصادر مقربة من مبديع أنه يخاف من احراجه امام الملك محمد السادس من طرف المعطلين ،هؤلاء سبق وأن استقبلوا ضيوف مبديع في مهرجان ألف فرس وفرس بالاحتجاجات وهو الخبر الذي نقلته "أخبارنا" بالفيديو ،وحسب ما أفادت به مصادر "أخبارنا" فهم عازمون كل العزم على تكرار نفس السيناريو خلال الزيارة الملكية المرتقبة للفقيه بن صالح .

ووفق مصدر "أخبارنا" فمحمد مبديع رئيس المجلس البلدي يعتزم مواجهة تهديدات المعطلين ومحاصرتهم بخطة امنية محكمة وتنزيل أمني غير مسبوق تحسبا لأي طارئ ، ويصر على جلب فرق موسيقية تعزف بصوت صاخب من أجل حجب احتجاجات وشعارات المعطلين أثناء الزيارة الملكية المرتقبة.

فهل سنكون أمام مفاجآت خلال زيارة الملك للفقيه بن صالح أم أن مبديع سيفاجئ الجميع في الوقت البدل الضائع ويمتص غضب المحتجين ؟ !!


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات