احتجاجا على سياسة حكومة بنكيران، إضراب وطني عام مرتقب في الوظيفة العمومية

احتجاجا على سياسة حكومة بنكيران، إضراب وطني عام مرتقب في الوظيفة العمومية

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية : الرباط

بسبب ما تم وصفه بالإجراءات الحكومية المجهزة على حقوق ومكتسبات الموظفين وعموم المواطنين المغاربة، قرر المجلس الوطني للفدرالية الديمقراطية للشغل،  خوض إضراب وطني في الوظيفة العمومية والجماعات الترابية والمؤسسات العمومية ذات الطبيعة الإدارية، لمدة 24 ساعة.

واتخذ القرار بأغلبية أعضاء المجلس الوطني، المنعقد  اليوم السبت 6 شتنبر 2014، بالمقر المركزي للفدرالية الديمقراطية للشغل، والذي مازال بصدد النقاش في تحديد موعد الإضراب، والذي لن يتجاوز 30 شتنبر الجاري، حسب النقاش الدائر بأشغال الدورة.

ومن المنتظر أن تنظم نقابات أخرى إلى الفيدرالية الديموقراطية للشغل خاصة بعد تزايد حالة الاحتقان والغضب وسط موظفي الإدارات العمومية.


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

BABALAHCEN

TOUCHE PAS A MA RETRAITE

ما ضاع حق وراءه طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــــــــــــــــــــــــب. لا نجاح بدون نضال فلنناضل من أجل حقوقنا.

2014/09/07 - 05:02
2

ولد العياشية

اضعف الإيمان

اقل ما يمكن فعله هو إضراب عام لمدة 24ساعة ، مع مسيرة بالعاصمة ترفع فيها شعارات قوية ومعبرة عن غضب الشعب، بعدها يتم التصعيد تدريجيا حتى عدول حكومة الخونة عن موقفها ، ونتمنى ان تنضم جميع النقابات للاضراب حتى يكتب له النجاح .

2014/09/07 - 07:05
3

saadi

n importe quoi

لمادا لا تقوم هده الجريدة بالموضوعية والامانة في نقل الخبر الاضراب اعلنته ال فد ش عندما نسمع اضراب عام يتبادر للدهن ان جميع النقابات تتفق معه ادن فالمطلوب هو الامانة في نقل الخبر وليس التحيز لجهة معينة وهدا دور الصحافة

2014/09/07 - 10:29
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات