لهذا السبب امتنع إطار بنكي تسليم زبونة أزيد من 470 مليونا

لهذا السبب امتنع إطار بنكي تسليم زبونة أزيد من 470 مليونا

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

استمعت فرقة جرائم الأموال التابعة للشرطة القضائية بمراكش، ، أول أمس الأربعاء، إلى مدير وكالة بنكية رفض الاستجابة لطلب زبونة من أجل سحب أموالها المودعة بالوكالة، والمقدرة بأزيد من 470 مليون سنتيم. 

و ذكرت صحيفة الأخبار استنادا لمصادرها، أن الزبونة كانت قد فتحت حسابا بنكيا بوكالة أخرى، وسلمت مديرها شيكا بقيمة 400 مليون سنتيم لسحبه من الحساب البنكي السابق، غير أن مدير الوكالة وبمجرد علمه برغبة الزبونة في تغيير البنك، اتصل بها وبأبنائها من أجل التراجع عن طلبها.

و برر المسؤول البنكي الرفض تارة بكونه سيتسبب له في توبيخ من قبل المسؤول الجهوي، وتارة أخرى بعدم مطابقة توقيع الزبونة على الشيك لتوقيعها المودع لدى الوكالة البنكية.


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

أمين

ببساطة لا يريد أن يخسرها كزبونة. و لكن ما هو السبب في إرادتها لتحويل أمالها إلى بنك آخر؟ الجواب قد يكون سهلا و علما أنه لم يقبل بإرادتها أنه كان ليس في المستوى ليدير وكالة بنكية. أنا اعرف شخصيا عندما تدخل لبنك في الخارج و معروف عندهم كزبون ذو أموال,يبدأرون بتقديم القهوة أو الشاي في مكان بعيد عن الزبناء العاديون و يُعاملونك معاملة الزبون الملك(هكذا يُقال الزبون ملك عندهم). أما في المغرب!!!!!!!

2015/04/16 - 07:35
2

عمر

اختلالات ونظام بنكي منحرف

نحن هنا بفرنسا اذا اردت ان تسحب 2000 أورو لابد لك ان تتقدم بطلب وتنتظر يومين على الأقل من سحب هذا المبلغ لأن البنك الفرنسي محاط بقوانين صارمة جدا من تبييض الأموال ولكم المغرب تريد أن تسحب مليار مكان حتى مشكل اختلالات في النظام البنكي المغربي والنهب وتبييض الأموال حدث ولا حرج

2015/04/16 - 08:20
3

زاءر

رفض لسبب واضح ،سينخفض مجموع وداءع وكالته و سيتسبب في حرمانه من مركزه كمدير وكالة .اما تبييض الاموال فالابناك المغربية مسيرة بقوانين جد صارمة و بنك المغرب ما كايدوز السنتيم احتا كايسيق ليه الخبار فين مشا و منين جا وبلا ماتفهمو ف شي حوايج ماشي اختصاصكم

2015/04/16 - 10:37
4

مغربي حر

البنك

انا مغربي مقيم في السعودية ادا كنت تبي تخرج من حسابك 5 مليون ريال سعودي يعطوك في ديك الساعة ليتاخر عليك ولو دقائق أهم شيئ حسابك يكون يغطي المبلغ المطلوب أم في المغرب انا طلبة من البنك استخراج شيك بي 200الف درهم تاسفو إليه وقالو نطلب إليك المبلغ بكرى فلوسي ويتحكمو فيه أنشر ولك الف شكر

2015/04/16 - 11:42
5

OUHSAN

[email protected]

واه عند الصح هاداك السيد لي جاوب واقل فكنسي عيش برا هاداك ما فراسوش أخطر الجرمين راه جا حتا لطنجة أمقدش إهبط من الباطوا علاش من عندك الجواب هدا راه أخطر المجرمين في العالم ؟ ؟ ماشي فالفقيه بن صالح ؟؟

2015/04/29 - 05:48
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات