تطوان .. شاب ينتقم بطريقة قاسية بعد رفض أسرة خطيبته اتمام الخطبة

تطوان .. شاب ينتقم بطريقة قاسية بعد رفض أسرة خطيبته اتمام الخطبة
تطوان .. شاب ينتقم بطريقة قاسية بعد رفض أسرة خطيبته اتمام الخطبة

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

أقدم شاب بمدينة تطوان على إضرام النار في منزل خطيبته بزنقة واد المالح  بعدما قررت أسرتها فسخ الخطبة بعد مدة وجيزة من حفل الخطوبة . 

و قام الشاب  ( من مواليد 1991) باحضار قنينة مملوءة بمادة قابلة للاشتعال و سكبها داخل منزل أسرة خطيبته  قبل أن يشعل النار بواسطة ولاعة ويلوذ بالفرار.

و تم توقيف الشاب  بعد شكاية تقدمت بها أسرة الفتاة تتهمه بإضرام النار في منزلها عمدا ، و احداث خسائر مادية جسيمة وأضرار نفسية.

و قامت المصالح الأمنية بتطوان، أمس الثلاثاء، باحالة الشاب على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالمدينة ليقول القضاء كلمته في الواقعة.


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

kaza

العقاب

نتمنى ان يصبح لدينا قانون يحمي المواطنين من امثال هذه النوعية من الارهابيين,العدالة يجب ان تضرب بيد من حديد كل من سولت له نفسه بارهاب الاخرين.كفى من التسامح و من لا مسؤولية,عاقبوه ليكن عبرة لامثاله.

2015/08/26 - 02:27
2

عكاشة أبو حفصة .

خيرها في غيرها ...

خيرها في غيرها . كان على هذا الشاب المتهور ان يقبل بقسخ الخطوبة عن خطيبته . وكان عليه ان يسلك سبل اسنرداد ما صرفه على الخطيبة والخطوبة . وهذا واضح وضوح الشمس في الذين الاسلامي الحنيف . كان عليه ان يبحث عن ثانية وما اكثرهن . انا كعبد ضعيف طلقت طلاق الشقاق بعد عدة محاولات للصلح من اجل ابنتي ، لكن " القاضي " راى انه من الافضل تطلقي للشقاق رغم اني امتنعت عن النطق بكلمة الطلاق ... وحرمت لسنوات متعددة من معانقة فلذة كبدي التي دخلت حاليا في السن 14 . صابر ومحتسب ولم افكر يوما ما في ارتكاب جريمة تدخلني الى السجن ، رغم اني اعيش بلا كبد المثمنل في ابنتي المحرومة من حناني ... من هنا ادعوا الشباب الى عدم التفكير في مثل هذه الاشياء التي تذهب بالانسان الى السجن . هناك العدالة في الدنيا وهناك العدالة الالهية في الاخرة . وما ربك بظلام للعبيد .اقف هنا والسلام عليكم . -- عكاشة ابو حفصة .

2015/08/26 - 07:22
3

ام جهاد

و من الحب ما قتل

السلام عليكم ، اودي الولد باقي صغير، اش داه لشي زواج مال عقلو طائش ، طلبوا الله يهديه

2015/08/27 - 05:03
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة