بالصور: أحد منفذي هجمات باريس يستمتع بالشمس و"الكوكتيل"

 الانتحاري "بلال حدفي" الملقب لدى داعش بـ"أبو مجاهد البلجيكي" و"بلال المهاجر"
الانتحاري "بلال حدفي" الملقب لدى داعش بـ"أبو مجاهد البلجيكي" و"بلال المهاجر"

أخبارنا المغربية

تُظهر الصفحة الشخصية على فيس بوك لأحد منفذي العملية الإرهابية التي طالت محيط استاد فرنسا الدولي، صوراً للانتحاري العشريني بلال حدفي عاري الصدر بينما يأخذ حمام شمس ويحتسي عصير كوكتيل، جنباً إلى جنب يتدرب على حمل السلاح مع مجموعة من الأسلحة.

أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية تقريراً عن الإرهابي بلال الحدفي (20 عاماً) الذي فجر نفسه بحزام ناسف خارج محيط استاد "دو فرانس" منذ بضعة أيام، واصفة إياه بالانتحاري صاحب "الوجه الطفولي" والذي سافر إلى سوريا للانضمام إلى تنظيم داعش الإرهابي الذي لقبه باسم "أبو عمر البلجيكي" وأيضاً "بلال المهاجر"، فهو فرنسي من أصل مغربي وكان يقيم في بلجيكا، وذلك وفقاً لتصريحات خبير الإرهاب البلجيكي "غاي فان فليردن".

ويضم هذا البروفايل الذي تم أرشفته، وكشفت عنه التحقيقات، صوراً منذ عام 2011 وحتى عام 2015. وكان الحدفي أحد الانتحاريين الثلاثة الذين فشلوا في اقتحام ملعب فرنسا الدولي، بحسب الصحيفة، مشيرة إلى أن أحد الإرهابيين فجر نفسه عندما تم توقيفه من قبل حراس الاستاد لتفتيشه، ثم اتبعه الانتحاري الثاني بعد 3 دقائق من التفجير الأول، خارج الاستاد، تلاه الانتحاري الثالث الذي فجر نفسه بالقرب من مطعم ماكدونالدز.


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

1

ههههه

أصبحنا نصدق كل ما يصنعون وننشره علی انه الحقيقة المطلقة هيهات هيهات لما تصنعون

2015/11/17 - 04:44
2

عبداللطيف

احد منفذي هجمات باريس

اننا ضد الاٍرهاب أكان في بلد مسلم او مسيحي او يهودي او أية ملة يتبعونها، يكفينا هذه التهم التي تلصق بالامة المسلمة !بالله عليكم أيها العقلاء هل هذا الوجه البريء يمكنه تفجير نفسه بحزام ناسف؟ والله ثم والله هذا ضرب من الخيال وإلا معقول

2015/11/17 - 04:53
3

mohamed

Bsraka mina alkdib wa terwige 3sla almaghrib wa almaghsriba. Hadihi koullouha sena3a gharbiya.alana walhamdou lillah almaghariba wa3ouna bima youbarmijou lahou algharb,wa takhtetate alkhabita allati ya3malou mine ajliha litafkik assaf al3rabi walislami .cama yaqoul slmatal al3arabi ferraq tassoud.allahoumma faraq chamla algharb alkhabit amiiiiiiiiin ya rebba al3alamine.

2015/11/17 - 07:50
4

ان

ان في فرنسا عنصريا تجاه المغاربة والمتقفين خاصة لاعمل لا سكن لايق ففروا من فرنسا باحتين عن شغل ستين في الميء خارج فرنسا كلهم حاصلون علي دبلومات عالية خارج فرنسا الان في بلجيكا هولانداالمانيا الخ الفرنسيون كنس الجوع

2015/11/17 - 01:02
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات