الكبت ومايدير...تحرش بها فرفضت فأرسلها للمستعجلات في حالة خطيرة

الكبت ومايدير...تحرش بها فرفضت فأرسلها للمستعجلات في حالة خطيرة

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

علمت " أخبارنا" من مصدر مطلع أن فتاة تعرضت ليلة أمس بأحد شوارع بني ملال ، إلى اعتداء عنيف بالضرب والرفس من طرف شاب كان في حالة غير طبيعية ويحمل معه سكينا.

ووفق ما ذكره المصدر ل" أخبارنا" فالمعتدي لاحق الفتاة وتحرش بها ، فرفضت أن تتحدث معه ، ليستشيط غضبا عليها ،ويدفعه كبته إلى توجيه لكمات قوية نحو وجهها ،فأسقطها أرضا وانهال عليها بالضرب والركل والرفس ، ثم لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

هذا وتم نقل الفتاة الضحية الى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، حيث تلقت به الاسعافات الضرورية ، ولاتزال تعاني من كدمات خطيرة وانتفاخ على مستوى وجهها.


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

متابع

هذا ما يحدث عندما نفرض قيود دينية على العلاقة بين الجنسين، والأفكار الرجعية المتعلقة بالشرف والعار والاخلاق، لم نرى هذا يوما في المجتمعات المتحررة جنسيا، عنف من أجل فرض علاقة. أما الشواد فهاذا موضوع آخر. درست في المدارس المغربية الابتدائية و الإعدادية، وكان الموطرون دائما يفرضون الخلط بين الجنسين، وفي المجتمع كذالك، دائما الحل الراديكالي، في الاسلام ابعاد الشبهة، و هذه هي النتيجة، أما الشيطان الذي يصاحب كل رجل و مرأة فهو الأخلاق و التربية.

2016/03/22 - 02:35
2

محمد

هاذا حاش واش انسان

2016/03/22 - 04:26
3

nana

يؤيسفني ماحال عليه وضع المغرب اين الأمن ولامان ادلم اجده في شوارع بلادي فأين اجده وهدااذا دل دل على غياب رجال الأمن اين هم من حمايتنا من مثل الاوباش والمجرمين المنتشرين بشوارع في عز النهار الحمد الله وكفى

2016/03/22 - 07:39
4

عبد اللطيف المكناسي

في رأيي يجب إنزال أشد عقوبة على كل من يحمل معه سيفا أو سكينا ليكون عبرتا لكل من يعتبر بيتراليد التي تحمله

2016/03/22 - 09:30
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات