حرب التزكيات تشتعل ... محاصرة بوابة مقر حزب السنبلة بالرباط

حرب التزكيات تشتعل ...  محاصرة بوابة مقر حزب السنبلة بالرباط

أخبارنا المغربية

إبراهيم أشيبان ــ الرباط

تم صبيحة يومه الإثنين 8 غشت الجاري، محاصرة بوابة  المقر الرئيسي لحزب الحركة الشعبية بشارع باتريس لومومبا بالرباط من قبل جماعة من الشباب غير المنتمين للحزب و القادمين من إقليم خريبكة حسب ما علم من عين المكان.

و أفاد قيادي حركي فضل عدم كشف هويته متحدثا عن تفاصيل هذه الواقعة، أنها فئة من الأشخاص لا يتعدى عددهم العشرون  تم  استقدامهم من طرف النائب البرلماني عثمون مهدي الذي يرغب بالظفر بمنصب وكيل لائحة الشباب للحزب و كذلك العلافي المنافس للوزير حداد لحسن للظفر بالتزكية للترشح في دائرة إقليم خريبكة.

و أضاف ذات المتحدث أن هؤلاء الأشخاص قاموا بإغلاق البوابة الرئيسية و منع لجنة الانتخابات التي يترأسها السعيد أمسكان من مباشرة عملها مطالبين بمنع ترشح لحسن حداد و منح التزكية للعلافي، مستغلين عقد ندوة بالمقر نظمها صيادلة الحزب حضرها عدد من الصحفيين و المنابر الإعلامية، الشيء الذي أدى إلى استنجاد إدارة الحزب بالشرطة بعد موافقة محند العنصر الأمين العام للحزب على ذلك.

و يبدو حسب ذات القيادي أن الصراع حول الترشح في إقليم خريبكة قد وصل إلى درجات غير محمودة الشيء الذي قد ينسف صورة الحزب قبيل تشريعيات 7 أكتوبر المقبل.

 


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

hmidat said

le parlement

Au maroc. Être parlementaire c'est avoir un csésame pour le pillage des deniers publics et une autorisation pour commettre différents délits Et une occasion pour s'enrichir davantage. en toute impunité. Tout ça avec la complicité de l'état profond. Il suffit d'applaudire tout ce qu'on te propose

2016/08/08 - 08:47
2

لبراهيم

الحركة الشعبية

حزب الحركة الشعبية حزب فاشل لا. توجد فيه كفايات فامينه بنفسه لا يرقى يبحث دائما على المراوغات والنفاق في جميع الحوارات والمناقشات وكذالك اصدقاء ه في الحزب عثمون وجوبير والحريشي جميع اصحاب الحزب الحركي الوطنية لهم سوى البحث على مغانم كثيرة

2016/08/08 - 09:59
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة