تشويه عضو ذكري لطفل يقود إلى حجز عيادة طبيب بالبيضاء

تشويه عضو ذكري لطفل يقود إلى حجز عيادة طبيب بالبيضاء

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

شهدت قضية الطفل هاشم الرمضاني، ضحية الخطأ الطبي بعد بتر جزء من عضوه الذكري أثناء عملية ختان، (شهدت) تطورات جديدة، حيث  توجه، أمس الأربعاء، مفوضون قضائيون وممثلو السلطة المحلية لتنفيذ حكم الحجز على عيادة للتجميل التي كانت سببا في مأساة الطفل.

و وفق يومية المساء فقد انتقلت والدة الضحية رفقة مفوض قضائي، للحجز على عيادة الطبيب المعني، الموجود في شارع الفداء بالدار البيضاء، قبل أن تفاجأ بامتثال الطبيب للحكم وأدائه تعويضا ماليا قيمته 130 ألف درهم، في الوقت الذي اعتبرت والدة الضحية أن حق ولدها بيع بـ 13 مليون سنتيم، وأنها تنتظر من هيئة الأطباء إصدار قرار تأديبي في حق الطبيب، الذي أدانته المحكمة بالحبس موقوف التنفيذ.

ولا زالت المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء تنظر في ملف آخر لعيادة تجميل ومصحة خاصة بالبيضاء، تبين أن طبيبا مزاولا بها ارتكب خطأ جسيما، تسبب في وفاة سيدة كانت تنوي إجراء عملية تجميل تعرف بالشفط أو تخسيس الوزن.

 


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

كرماوي

جزارون

راه ولاو عندنا جزارا ماشي أطباء تيديرو لي بغاو وعندهم لي حاميهم حراميهم الله ياخد فيهم الحق

2016/11/10 - 12:59
2

Ttttt

Ttttt

ما كين لا طب ولا هم يحزنون واحد النسبة عندها الكفاءة ولكن قليلة جدا،اما الباقي ما عرفتش فين قراو واشنو قراو،والله العظيم الى وصف لي طبيب دوا ماكينش بهديك الصيغة، والمشكلة اغلب اطبائنا كاتوقف مستواهم عند التخرج،ما كايزيدو والو حتى الادوية كيبقاو يوصفو شي حاجة ربما ظهرت تقارير علمية جديدة تثبت عدم فاعليتها(الله يشافي من عندو او لهلا يوصل شي حبيب لبابهم)

2016/11/10 - 04:43
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة