اغتصاب الفتيات بعد ركوبهن سيارة الأجرة ... الكابوس الجديد الذي يؤرق البيضاويين

اغتصاب الفتيات بعد ركوبهن سيارة الأجرة ... الكابوس الجديد الذي يؤرق البيضاويين

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

بدأت العديد من الأسر البيضاوية تخاف على بناتها من ركوب سيارات الأجرة الصغيرة، وذلك بعد انتشار خبر مفاده أن سائق سيارة أجرة صغيرة يختطف الفتيات ويغتصبهن. 

و قالت صحيفة الأخبار أنه في  ظرف أسبوع واحد تعرضت فتاتان في مكانين مختلفين للاختطاف، الأولى تعرضت للاغتصاب في "لافيراي" بالسالمية، فيما قفزت الأخرى من سيارة الأجرة حفاظا على شرفها.

و تساءلت اليومية عن هوية السائق الذي يقف وراء هذه الجرائم، و هل هو شخص واحد قام بها ،و هل هناك أخريات وقعن في فخه.


عدد التعليقات (8 تعليق)

1

مبارك البيضاء

راه كاين شي شفورات كيخلعوا في النهار قبل الليل. لا أدب مع الزبناء لا احترام لقانون السير لا هندام لائق لا والو .همهم الوحيد هو جمع المال حتى الكنتور إما خاسر إما مغشوش. يتسابقون بينهم في الطرقات ، يقفون بسيارتهم المنهكة في و سط الطريق .إنهم ببساطة فوضاويون أما الفحص التقني فهم لا يعرفونه . انهم فوق القانون .لماذا ؟الله اعلم.

2016/12/21 - 05:12
2

مغربي

نصيحة

يجب على زبناء سيارات اﻷجرة اﻹطلاع على رقم التسلسلي الموجود في الاطار العلوي قبل الصعود حيث يسهل حفظه

2016/12/21 - 05:13
3

hassan azilal

حقوق الانسان

في المغرب ليس هناك حقوق الانسان لمادا الله اعلم ديما كنكول بحال هادو خاصهوم اعدام اعدام للانسان الضالم لحقاش نحن مسلمين

2016/12/21 - 06:03
4

الدكالي

تحية

من الافضل ان يكون للسائقين زي موحد + الاسبقية للمجازين المتزوجين..

2016/12/21 - 06:21
5

حميدات سعيد

الخردة

السيارة في الصورة تعود لثمانينيات القرن الماضي ولا زال اصحاب الحال يغمضون العين وترك مثل هذه الخردات تجوب الشوارع وتمر امام اعين المراقبين المهم هو أصحابها يدفعون .ونقول ان في البلد هناك هيبة للدولة غالب الظن الدولة انهارت

2016/12/21 - 07:52
6

كريم

صورة للسائق

على الفتيات ان تأخدن صورة للسائق بهاتفها وفي الحين تبعثها عبر الواتساب لعائلتها .هكدا ادا ما تم التعدي عليها على الاقل يتم القبض عليه.

2016/12/22 - 01:12
7

سعيد/تطوان

مجرد فكرة ...

السلام عليكم ... كلنا في حين وفي وقت معين يستوجبه ركوب سيارة الأجرة لقضاء غرض ما ... ومن المعروف ان هاته السيارات تحمل رقما تسلسليا يمكن الرجوع اليه عند نسيان امتعة بداخل سيارة الاجرة او فقدان شيء خاص اثناء ركوبها ، حيث يمكن التوجه الى مكتب تسجيل الطاكسيات وبفضل هذا الرقم ا لتسلسلي يمكن التعرف على سائقها بكل سهولة... لكن الغريب في الأمر ان هذا الرقم متواجد بالاطار العلوي خارج السيارة او مسطر بالباب الامامي لها او خلفها.. محاط بدائرة... حبدا لو تم وضعه بارزا بالجهة الأمامية داخل السيارة وخلف الكراسي الأمامية للسائق والزبائن ا لجالسين بالامام ليبقى عالقا دوما ببال مستقليها ..وعندها ..سيسهل بالتأكيد وبنسبة عالية التعرف على سيارة الاجرة التي امتطيناها وربما نسينا بها شيئا او متاعا يهمنا ... اظن انها فكرة بسيطة تحمل في تطبيقها الشيء الكثير ... تحياتي..

2016/12/22 - 04:18
8

سمير

اين الكاميرات في شوارع لي تحديد وقت مرور طاكسي

2016/12/22 - 05:12
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات