مستخدم ب"لوطوروط" ينجو من الموت بعد مهاجمته بسيف من طرف عصابة

مستخدم ب"لوطوروط" ينجو من الموت بعد مهاجمته بسيف من طرف عصابة

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

تعرض مستخدم يعمل بمحطة الأداء التابعة للشركة الوطنية للطرق السيارة شرق مدينة برشيد لاعتداء خطير نفذته عصابة مدججة بالأسلحة البيضاء في ساعات متأخرة من الليل .

العصابة استدرجت الضحية عبر حيلة نفذتها، حيث قاموا بالاصطدام عمدا بحاجز محطة الأداء ، وعندما غادر المستخدم الكوخ الذي يجلس فيه قاموا بالاعتداء عليه حيث أصابوه بجرحين غائرين على مستوى الرأس ، وسرقوا مبلغا ماليا قدر بمليون سنتيم قبل أن يفروا إلى وجهة مجهولة.

هذا وقد تم نقل الضحية إلى قسم المستعجلات لتلقي العلاج فيما ارتفعت أصوات زملائه المطالبة بتوفير الحماية لمستخدمي محطات الأداء الذين يكونون عرضة لهجمات اللصوص ليلا.


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

الكشامي عبدالرحمان

العدالة

هل رأيتم الحكام العصرية في عصرنا هدا عندما يعتقل مجرم ويحكم عليه ببضعة أشهر أو يخرج بعفو ملكي مأهي النتائج التي حصلنا عليها والله تم والله ان لم يصلح القضاء لسوق نقع في كارثة إنسانية لقدر الله هل هدا كان موجود في أيام الحسن الثاني رحمه الله

2016/12/24 - 07:55
2

marocain

Il faut mettre à chaque poste de pillage en permanence deux éléments de la gendarmerie ou police pour assurer service payé au moins 500 dh à chaque fonctionnaire pour chaque 8 heures pour défendre les biens et vie de ces caissiers et le problème sera résolu .

2016/12/24 - 08:56
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات