خطير... إختفاء تلميذ في ظروف غامضة والعثور على جثته ملقاة في جرف وهذه التفاصيل

خطير... إختفاء تلميذ في ظروف غامضة والعثور على جثته ملقاة في جرف وهذه التفاصيل

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

أفادت مصادر موثوقة ل"أخبارنا" أن تلميذا يتابع دراسته بالمستوى البكالوريا يسمى سعيد اختفى الأسبوع الماضي وتوارى عن الانظار ، وانطلق مسلسل البحث عنه في جميع أنحاء بلدته القصيبة اقليم بني ملال ، ولم يظهر له أثر.

ووفق ذات المصدر ل"أخبارنا" فقد تم العثور على جثة متحللة ملقاة بجرف بالمنطقة يوم الثلاثاء الماضي، وحلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان ، وفتحوا التحقيق لمعرفة أسباب وظروف وفاة الشاب ، حيث تم التأكد أن الجثة تعود للتلميذ المختفي .

هذا وتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات ببني ملال وخضعت للتشريح الطبي ، ولا يزال التحقيق جاريا من طرف الدرك الملكي للقصيبة ، وهناك شكوك أن تكون للوفاة علاقة بجريمة قتل.

وفاة التلميذ سعيد خلفت حزنا بالغا بين ساكنة القصيبة لاسيما أنه كان يتمتع بصحة جيدة وحسن أخلاق ، وهو ما جعل الجميع ينتظر الكشف عن حقيقة وفاته هل هو موت عادي أم جريمة قتل؟


عدد التعليقات (8 تعليق)

1

hajar Qammous

Qammous @gmail.com

اللة يرحمو مسكين ان اللة وان رجعون

2017/04/15 - 09:14
2

عبد العزيز

جهاز الانقاد

لا بدا لكل واحد منا ان يرتدي جهازا ما مخبأ تحت الملابس للا نقاد ويعطي اشارات الموقع للامن

2017/04/15 - 09:30
3

عائشة

لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وإنا اليه راجعون. هذه المدينة...بني ملال...كلما فتحت الجريدة الا ونشرت جريمة وقت فيها.. اغتصاب....قتل...سرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض.. عنف ضد الاصول. سؤال...اين المسؤولون عن المدينة؟ اين الامن؟ اين المجتمع المدني؟ اين الجمعيات؟ هل سكان المدينة يعيشون قانون الغاب؟

2017/04/15 - 01:01
4

شيبوب المزابي

لاحول ولاقوة إلا بالله

دائما الجرائم في بني ملال والفقيه بنصالح ،جرائم القتل جرائم الاغتصاب جرائم السرقة يوميا جريمة على الأقل ، وهذا يرجع إلى انتشار البطالة والأمية وغياب الأمن وانتشار دور الدعارة وتجار ماء الحياة الماحيا .

2017/04/15 - 03:11
5

الاستاذ توفيق الكانبو اعدادية موحى وسعيد

حي خطير

القصيبة بها حي خطير يوجد في طريق شقوندة اهله يتعاطون للمخدرات والخمور الرخيصة مثل ماء الحياة والحرف بقربهم اذن التلميذ قتلوه بعد اغتصابه

2017/04/15 - 04:04
6

فاطمة

كثرت الجراىم رغم ذلك فالامن لابد ان يعثر على الجناة

2017/04/15 - 05:37
7

Meryem

إنا لله وإنا إليه راجعون. .. ولا حول ولا قوة الا بالله هادشي كتر بزاف خصوصا في الآونة الأخيرة .... كترت الجرائم ولقتيل والسرقة والاغتصابات كترو فالمغرب بشكل ملفت .... نسأل الله السلامة والعافية والستر في الدنيا والآخرة ...

2017/04/15 - 08:46
8

مصطفى موساوي

ولله في خلقه شؤون.

اكيد ان المسطرة القانونية ستأخذ مجراها ، فالأمر ليس بالهين،ومن عمل سوء سوف ينال عذاب الدنيا قبل عذاب الآخرة. ونسأل الله أن يتقبل الشهيد مع الصديقين والشهداء وله الجنة انشاء الله.

2017/04/16 - 01:09
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات