عاجل..العثور على جثث متفحمة في فاجعة الطريق السيار بأكادير

عاجل..العثور على جثث متفحمة في فاجعة الطريق السيار بأكادير

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

 

في آخر مستجدات حادثة السير الخطيرة التي شهدها الطريق السيار الرابط بين مدينة أكادير ومراكش ، وبالضبط عند محطة الأداء أمسكروض ،علمت "أخبارنا المغربية" أن الحادث تسبب في احتراق شاحنتين بعدما فقد سائق الشاحنة الأولى السيطرة على المقود ليخرج عن مساره ويتجاوز الحاجز الحديدي الفاصل بين الاتجاهين ويصطدم بشاحنة محملة بالكبريت ما أدى إلى اشتعال النيران فيهما وتحولهما إلى رماد في رمشة عين .

وأكدت مصادر خاصة لموقع "أخبارنا المغربية" أن الحادث أسفر عن وفاة ثلاثة أشخاص حيث تم العثور على جثثهما متفحمة داخل الشاحنتين المحترقتين، وجرى نقلهما إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

ومن جانب آخر قام والي جهة سوس بزيارة تفقدية لمكان الحادث فيما تم فتح تحقيق دقيق من طرف عناصر الدرك الملكي لمعرفة حيثيات وملابسات هذا الحادث ؛الذي يرجع إلى الأذهان الفاجعة الطرقية التي وقعت بنفس المكان منذ سنة تقريبا بعدما إحترقت حافلة لنقل المسافرين و نجم عنها آنداك وفاة حوالي 13 شخص .

 


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

اوطوروت

اوطوموت

منحدر الاطوروت في امسكرود نحو اكادير حطم الرقم القياسي في حوادت السير لانه منحدر خطير و طويل وبالنظر الى حمولة الشاحنات وطول المنحدر يستحيل على اي نظام فرامل التحكم في التوقف ولحل المشكل قامت الشركة بوضع des bandes rougoeuse لتخفيف السرعة لكن المصيبة انه اصبحت تفشل وتفسد نظام الفرامل لكترة الضغط عليها يجب اعادة النظر في طريقة نزول المنحدر ..صحيح ستكون مكلفة لكنها ضرورية

2017/10/28 - 07:12
2

قاسم

كالعادة

إبحتوا عن من قام بصفقات هذه الطريق ، المنحدر خطأ هندسي، كان من الأجدر حفر نفق تحت الجبال ، (اموال الانفاق في حسابات مرتوقة المناصب ) موالين الدعوة.

2017/10/28 - 09:43
3

أمال

لو

رحم الله الفقيد. الحقيقة أن الطريق السيار بالنسبة للبعض تعنى حلبة سباق مع الموت. السرعات الجنونية التي يسوق بها البعض تربك حتى السائق الذي يحترم القانون.

2017/10/29 - 04:59
4

جعونة مجبر

المجرم

من وافق على هذا المقطع لبناءه بهذا الشكل يعتبر محرم في حق هذا الشعب البءيس تنضاف الى الجراءم المختلفة التي ارتكبت في حق مواطني البلد من فساد واللاعقاب وتدمير الصحة والتعليم وتبذير ونهب وتهريب للثروات وتزوير الانتخابات . السؤال هو كيف وافقت السلطة على بناء مثل هذه المشاريع التي تعتبر مصائد لحصد الأرواح ام ان الميزانية المخصصة تم نهبها وإخراج هذه العاهة ؟؟؟

2017/10/29 - 07:28
5

مواطن

لاادري لماذا لا يتم إنجاز أوتو روت آسفي الصويرة ثم اكادير ليس من الضروري المرور من مراكش ربما سيتم اختصار الطريق بين الدارالبيضاء و اكادير عن طريق الصويرة

2017/10/29 - 08:01
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة