خطير.. ليلة حمراء لشبان مخمورين تنتهي بإحراق "مومس" حتى الموت بمراكش

خطير.. ليلة حمراء لشبان مخمورين تنتهي بإحراق "مومس" حتى الموت بمراكش

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ متابعة

اهتزت ساكنة دوار اولاد مسافر بجماعة آيت ايمور ضواحي مراكش ،اليوم الأحد ، على وقع جريمة بشعة بعد العثور على جثة فتاة متفحمة بالكامل.

و أوضحت مصادر محلية، أن الفتاة التي تم العثور عليها متفحمة بأحد المنازل كانت رفقة شبان مخمورين قاموا بجلب مومسات من مراكش لقضاء ليلة ماجنة بعد قدومهم من أحد الأعراس.

و تابعت نفس المصادر أن الجميع كان مخمورا و متأثرا بتناول المخدرات قبل ان ينشب خلاف بين شاب المومس التي احترقت و أحد الشبان الذي بادر الى اشعال النار فيها انتقاما ويلوذ بالفرار.

هذا، و تمكنت عناصر الدرك بآيت إيمور من إلقاء القبض على شابين، فيما لاذ مرتكب الجريمة و بقية الفتيات بالفرار.

 

 

 

 


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

مغربية

يا لها من مفارقة

غريب هذا الأمر ننعت الفتاة بالمومس والفتى بالشاب. لو اتق هذا الشاب الله في نفسه ومجتمعه وبنات بلدته لما كان للمومسة هاته مكانا. أرجو أن تعودوا إلى هذا المقال الذي سبق أن نشرته هسبريس: مبروكي: "يا لَيْتَني امرأة مغربية" .. مقاطعة الرجال منبع الكرامة؟ جواد مبروكي*

2017/11/05 - 09:54
2

حسن عين اللوح

العطب في وزارة العدل

العطب كل العطب في كبح لجام اامجرمين بالمغرب هو ضعف القضاء الدي فشل في الحد من هده الضاهرة التي تزداد يوما عن يوم فاﻻحكام المخففة وعدم تفعيل عقوبة اﻻعدام و سباسة العفو كلها عوامل اججت نار اﻻجرام وزادت من رقعتها وشجعت اامجرمين فالعمود الفقري ﻻي دولة هو العدل قوته بعني اﻻمن واﻻستقرار واﻻيستثمار وضعفه يعني الخوف والبطالة والتخلف والفساد وزدهار اﻻجرام وهدا هو حالنا العيب كل العيب في القضاء بدون نفاق القضاء عندنا فشل وﻻبد من اعادة النضر فيه ﻻن الوضع اصبح ﻻيحتمل وهده بداية نهاية امن المغرب

2017/11/05 - 11:46
3

Inconnue

ما معنى مومس من فضلكم

ما معنى مومس

2017/11/06 - 03:30
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة