هذا ما قررته المحكمة في حق "عفاف برناني" المتهمة باهانة الضابطة القضائية

هذا ما قررته المحكمة في حق "عفاف برناني" المتهمة باهانة الضابطة القضائية

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

قررت ابتدائية عين السبع، اليوم الثلاثاء، إدخال ملف عفاف برناني، المصرحة في ملف توفيق بوعشرين، مدير نشر “أخبار اليوم” و”اليوم 24”، إلى المداولة.

و قررت الهيئة القضائية ، تحديد يوم 24 أبريل الجاري موعدا للنطق بالحكم ، بعدما اعتبرت النيابة العامة أن الدفوعات التي تقدم بها دفاع برناني لا تستند على القانون .

وكان من المنتظر أن يعقب دفاع برناني على النيابة العامة، لكن في ظل غياب محاميها النقيب محمد زيان ، أدخلت القاضية الملف للمداولة.

وتتابع برناني بتهمتي إهانة الضابطة القضائية والقذف، وذلك بعد الطعن بالزور الذي تقدمت به ضد محضر الاستماع إليها من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أمام محكمة النقض، بخصوص ملف توفيق بوعشرين.


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

شاهد

الطبالة

حشمتو على شرفكم ليبعتوه...الدولة ماشي دري صغير...تحية للضابطة و الامن ....مكرهناش نشوفو الفيديوهات ديال المغامرات الحميمية ديالكم في مكتب السيد المدير....حيت ديك الساعة الا ماكانش اغتصاب غيولي رضا و فساد و خيانة زوجية...

2018/04/17 - 08:56
2

Marzouk

Justice pour tous

Tout est sauvegardé sur le disque dur, et pourquoi madame tu veux dévier les pistes d'enquête et induire l'opinion publique en erreur? Bouachrine, comme je le connaissait reste tjrs un petit obsédé parmi beaucoup d'autres!!!

2018/04/17 - 11:49
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة