رفع عقوبة السجن في حق "ولد الفشوش" الذي قتل أرمــلة الراحل محمد مجيد

رفع عقوبة السجن في حق "ولد الفشوش" الذي قتل أرمــلة الراحل محمد مجيد

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي 

قررت محكمة الاستئناف للقطب الجنحي بالمحكمة الزجرية في عين السبع بالبيضاء، اليوم الثلاثاء، رفع عقوبة السجن الى 8 أشهر نافذة مع سحب رخصة السياقة ، في حق "ولد الفشوش" الذي تسبب في مصرع أرملة الرياضي الراحل محمد مجيد الرئيس السابق للجامعة الملكية المغربية للتنس 

وكانت الأرملة الفرنسية قد توفيت بعدما دهسها الشاب بسيارته الفاخرة عندما كانت تمارس نشاطها الرياضي بكورنيش عين الذئاب، في شهر غشت الماضي ، حيث توبع في حالة اعتقال.

و تحدثت تقارير حينها أن الشاب "ولد لفشوش" كان يسوق سيارته بسرعة جنونية ودهس شابا آخرا بعد محاولته الفرار من مكان الحادث.


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

تبارك الله دبا بنادم ساوي غير ٨ شهور ؟

2018/10/02 - 02:18
2

مواطن

على الاقل وكان ثمان سنوات تجي عليه ولكم واسع النظر.

2018/10/02 - 02:30
3

اللهم ان هادا منكر

اللهم ان هادا منكر

قتل مقابل 8اشهر ههههه انه قانون ولد القشوش

2018/10/02 - 03:01
4

ولد البلاد

08 أشهر فقط!!!

هل العيب في النصوص القانونية، أم في القضاء، ام ان أولاد الفشوش لهم قانون خاص يسند على الدرهم والنفوذ؟؟؟؟ مجرد تساؤلات، قتل زوجة على الكورنيش وليس على اسفلت الطريق، السرعة كانت جنونية وهل كان في حالة طبيعية، (نسبة هامة من اولاد الفشوش يسرقون في حالة سكر طرفح أو مخدرين )، وحاول الفرار، وارتكب حادثة ثانية، كل هذا 8 أشهر وبلغت 8 أشهر بحكم استئنافية! !!! إذا على أبناء هذا الوطن من غير أبناء الفشوش تعمير المناطق النائية والبعيدة والغير المتوفرة على البنى التحتية وبالخصوص الطرقات، أرواحنا تساوي 8 اشهر!!! أليس ذالك إعلانا لأولاد الفشوش بالحد من نسبة النمو الديموغرافي ومحدودية نتائج برامج استعمال منع الحمل وتنظيم الأسرة. ......بعض الأشياء يصعب حتى على الأبله أن يهضمها في وطننا الحبيب. .

2018/10/02 - 06:26
5

مغربي

لا يوجد الخوف من الله

وعند ربكم تختصمون....كلشي يخلص مكينش باك صاحبي

2018/10/03 - 05:10
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة