مرة أخرى ... فتاة تسقط ضحية اغتصاب من طرف "راق شرعي" بضواحي مكناس

صورة من الأرشيف
صورة من الأرشيف

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ــ مكناس

بعد أسابيع من الفضيحة التي هزت الرأي العام والمتعلقة بقضية الراقي البركاني و ممارسته الجنس على عدد من زبوناته، تفجرت فضيحة جديدة، لا تقل عنها "بشاعة" بمنطقة الحاجب ضواحي مكناس، حيث تم اعتقال راق اعتاد اغتصاب فتاة معاقة ذهنيا تأتي إليه من أجل الرقية الشرعية.

و تم عرض الراقي يوم أمس الجمعة على أنظار وكيل الملك بمحكمة الاستئناف، بعد اعتقاله من طرف المصالح الأمنية  و ذلك بتهمة الاستغلال الجنسي لفتاة معاقة ذهنيا.

و تفجرت الفضيحة بعدما لاحظ والدا الضحية تردد ابتهما المريضة ذهنيا بشكل يومي على المسجد بعد صلاة العشاء، ليكتشفا أن الفقيه يستدرج ابنتهما بدعوى الرقية الشرعية، في حين كان يعطيها مشروبا منوما على أساس أنه "مبارك"، ليشرع في استغلالها جنسيا طيلة أسابيع.

 

عدد التعليقات (6 تعليق)

1

مبارك البيضاء

من المعروف أنه إذا خلى ( من الخلوة ) رجل بامرأة غير محرمة عليه يكون الشيطان ثالتهما. المرأة التي تنفرد برجل غريب عنها ماذا تنتظر؟ سؤال لا يحتاج إلى جواب.

2019/01/05 - 11:52
2

مبارك البيضاء

من المعروف أنه إذا خلى ( من الخلوة ) رجل بامرأة غير محرمة عليه يكون الشيطان ثالتهما. المرأة التي تنفرد برجل غريب عنها ماذا تنتظر؟ سؤال لا يحتاج إلى جواب.

2019/01/05 - 11:54
3

حميتو

[email protected]

مازلنا نرى الرقات يفعلون ما يشاؤن في الناس ويستغلون مرضهم او اعاقتهم او شيء من هاد القبيل ليقموا بافعلهم التي لا ترضي الله وحكومتنا ساكتة الى ان تنفجر فضيحة تهز العالم. فعندنا في الناضور فالرقات اكثر من الاطباء وكل واحد بتعرفته الخاصة والزبائن من مليلية ووجدة والناضور وبركان وجميع الضواحي ولا من يحرك ساكنا كأن السلطات متواطئة معهم. حسبنا الله ونعم الوكيل.لو كان سكان اي حي يوجد به راق ينتفضون ضده ويقفون ضده ويمنعونه من مزاولة عمله هادا لكنا وضعنا حدا لهده المصيبة.

2019/01/05 - 01:52
4

فهمي

همس

فاليعطي السياسي. شحنو للعقول الهشة بالتعامل مع أهل العلوم الدقية. ويملك قلوبهم بحب الله والإبتعاد عن شياطين الإنس

2019/01/05 - 05:33
5

سعيد السوسي

قال الله ادعوني استجب لكم

يجب على وزارة الاوقاف ان تتخد قرار باغلاق جميع هذه المحلات .لانها مهزلة بكل المقاييس ، و شرعا لا توجد شيء اسمه رقية نبوية و لا طب نبوي ، مجرد خزعبلات

2019/01/05 - 07:01
6

عزوز

السويد

نعلو شيطان طلقو لفقي ؟ رَآه لي خص يمشي الحبس باه ديال البنت و الزوجة ديالو خصهوم اترباو ؟

2019/02/11 - 11:13
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات