اختفى عن الأنظار منذ أيام ..هكذا سقط التلميذ المعتدي على أستاذه في قبضة الأمن

اختفى عن الأنظار منذ أيام ..هكذا سقط التلميذ المعتدي على أستاذه في قبضة الأمن

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ العربي المرضي

اعتقلت العناصر بأولاد تايمة بإقليم تارودانت، صباح الاثنين، تلميذا مختفيا عن الأنظار منذ عدة أيام بعد اعتدائه على أستاذه داخل الثانوية التأهيلية عبد الله الشفشاوني.

وأوضحت مصادر محلية، أن واقعة الاعتداء حدثت يوم 21 مارس الماضي، خلال حصة دراسية ، حيث لم يتقبل التلميذ توبيخه من طرف أستاذ مادة اللغة الفرنسية، ليدخل الطرفان في مشاداة كلامية وعراك بالايدي، انتهى بتوجيه التلميذ لكمات للأستاذ على مستوى الوجه.

وجرى نقل الأستاذ المُعنف إلى المستشفى من أجل تلقى الإسعافات الضرورية، حيث حصل على شهادة طبية، ليقوم بعدها بتقديم شكاية لدى مصالح الأمن ضد التلميذ المعتدي .

هذا الأخير سقط في قبضة الشرطة اثر عملية ترصد أمام منزل والديه ، حيث جرى اعتقاله ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معه ، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

خليف

التلميذ

وجب معاقبة هدا التلميذ وتأديبه بالسجن وتغيير ه إلى مؤسسة بعيدة ليكون عبرة للآخرين

2019/03/26 - 02:34
2

Said

العقاب

الدولة دمرت التعليم وهي بهذا تدمر الدولة المغربية. هناك مآمرة داخلية وخارجية لتدمير بلدنا . بلدنا الآن يتم بيعه جزءا جزءا كل مرة يبيعون قطاع ما . الآن بدؤوا بالتعليم وتدميره لن يكون إلا بتدمير الأستاذ أمام تلامذته وهذا نجحوا فيه . ولكن سينقلب السحر على الساحر . والمثال الجزائر . فمن منا كان يعتقد أن الشعب الجزائري سيفعل ما نراه.

2019/03/26 - 06:46
3

استاد سابق

عنف المدرسي

أنصح حكومة العثماني ان تضيف بندا لولوج مهنة التدريس، هدا البند يتعلق بكل مواطن يريد أن يصبح استاد ان يكون حاصل على الحزام الأسود في رياضة الجيدو او الكراطي، أو ان يكون ملاكم سابق ضمن الفريق الوطني للملاكمة ، وكل مواطن لا تتوفر فيه هدا الشرط عليه ان يلزم بيته.

2019/03/26 - 08:03
4

علي

المغرب مشى فيها

العثماني مسكين جعان أو دير بالو غير مع الحب و المال متيهمو لا تعليم ولا صحة هو و رباعتو تجار الدين انكم رايتم كيف كانوا لكنهم لم يصبحوا لأن الله منزل عليهم النعلةحتى حاجة ما بانت عليهم اثار المشك باقي فيهم .

2019/03/26 - 09:41
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات