الصويرة: اغتصاب عجوز بطريقة وحشية من قبل مجهول

الصويرة: اغتصاب عجوز بطريقة وحشية من قبل مجهول
الصويرة: اغتصاب عجوز بطريقة وحشية من قبل مجهول

أخبارنا المغربية

 

قام شخص مجهول باغتصاب امرأة عجوز في عقدها الثامن،  الاثنين الماضي، بجماعة تكات نواحي الصويرة.


و ذكرن الخبر في عددها الصادر غدا الخميس 11 أكتوبر، إن المرأة العجوز والتي تقطن بمفردها، فوجئت بأحد الغرباء، وهو يقتحم عليها غرفتها ليلا، حيث عمد إلى اغتصابها، بطريقة وحشية ومارس عليها شذوذه بطرق فظيعة.


وكشفت المصادر نفسها، أن الضحية أمدت مصالح الدرك الملكي بأوصاف أحد الأشخاص المشتبه في الاعتداء عليها، وهو ما جعل المصالح المذكورة تلقي عليه القبض، وبعد استنطاقه تبين لها أن لاعلاقة له بالفعل الإجرامي، بعد أن عزز أقواله بشهود آزروه من أجل تبرئته، هذا في الوقت الذي مازال جاري البحث فيه عن الجاني الحقيقي.

و قد جرى نقل العجوز إلى أحد المستشفيات قصد إخضاعها للعلاج الصحي والنفسي جراء الفعل الإجرامي الشنيع الذي تعرضت إليه من قبل مجهول والذي خلف استنكار الساكنة.

 

أخبارنا المغربية - متابعة


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

rachid

had maskhot lwalidin maykfihch hatta ali3dam

2012/10/11 - 10:22
2

متتبع

كمل من راسك

يجب على الشرطة العلمية ان تقوم بواجبها وان تاخد عينة من السائل المنوي للمشتبه به وعينة من السائل المنوي الدي تركه بالعجوز بسروالها او ملابسها الداخلية واجراء تحليل عليهما .لكن ..................كمل من راسك

2012/10/11 - 09:10
3

jha

c'est normal:lorsque on autorise les films porno où les personnages sont des enfants illégitimes awlad al haram awlad azina qui n'ont rien dans les cerveaux ,manipulés pa la drogue et l'argent...ça excite les malades et les pauvres d'esprit et le résultat est bien là!!malheureusement il faut instruire les gens et ne les abondonner pas

2012/10/12 - 09:39
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات