مصيبة...أستاذ بمؤسسة لرعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بتطوان يستغل تلميذا جنسيا ويداوم على هتك عرضه

مصيبة...أستاذ بمؤسسة لرعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بتطوان يستغل تلميذا جنسيا ويداوم على هتك عرضه

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

فضيحة مدوية تلك التي أميط عنها اللثام هذا الأسبوع بتطوان بعدما توصل الوكيل العام للملك بشكاية تفيد تعرض طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة لاستغلال جنسي بشع من طرف أستاذه داخل مؤسسة خصوصية للرعاية.

القصة انكشفت بعدما قام أستاذ عامل بذات المؤسسة بالإبلاغ عن السلوكات الجنسية الشاذة التي يقوم بها زميله في حق تلميذ معاق ذهنيا يبلغ من العمر 16 سنة، وهو ما جعل عائلته تخضعه لخبرة طبية أظهرت أنه كان بالفعل عرضة لهتك العرض المتكرر، لتتقدم بشكاية في الموضوع ضد الأستاذ المتهم.

ومباشرة بعد إعطاء النيابة العامة تعليماتها للشرطة بتولي البحث في القضية، قام المتهم بتسليم نفسه طواعية للمصالح الأمنية التي قامت باعتقاله وإحالته يوم أمس على وكيل الملك باستئنافية المدينة.

شاهد أيضا :



عدد التعليقات (3 تعليق)

1

عبد. الحريف

مجرم لا قلب له

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

2019/12/01 - 05:07
2

كمال

ااربط

يجب...اخصاء...هذا المكبو ث...

2019/12/01 - 05:41
3

متتبع

أستاذ في مؤسسة خاصة هتك عرض معاق ذهنيا.

ما هذا بأستاذ.؟،ليس له من الأستاذ(مؤسسة خاصة) إلا الاسم فقط، كيف يعقل أن تلميذا معاقا ذهنيا يستغله (أستاذمؤسسة خاصة) فيهتك عرضه مرات ومرات متعددة،هذا عار وخزي عليه،مكبوث هذا الغبي الجبان،ما وجد إلا هذا الطفل الذي يشرف على رعايتة لأن أبيويه وضعا فيه ثقتهم،والله ما هذا بأستاذ...! ماهذا إلا غبي ومكبوث ليس له ذراية ولا تكوين لرعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة،يالطيف لماذا سمح المسؤولون عن هذه المؤسسة الخاصة برعاية الأطفال، ولكن قد يكون ذلك بالمحاباة وليس بالكفاءة، المرجو الحكم عليه بأشد وأقصى العقوبات نظرا لبشاعة الجرم الذي فعله في طفل قاصر له 16 سنة ومعاق ذهنيا. ولا تقولون أستاذا،بل قولوا غبيا مكبوثابمؤسسة خاصة، حتى لاتلصق التهمة برجال التعليم الأساتذة الشرفاء النزهاء المنضبطين في وزارة التربية والتعليم العمومي.

2019/12/01 - 06:12
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات