ردو لبال لولادكم... اغتصاب جماعي لطفل عمره ست سنوات ونقله في حالة خطيرة للمستعجلات

ردو لبال لولادكم... اغتصاب جماعي لطفل عمره ست سنوات ونقله في حالة خطيرة للمستعجلات

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

أفادت مصادر ل"أخبارنا" ان احد الدواوير بضواحي ايت اوقبلي إقليم أزيلال اهتز أمس السبت على وقع شيوع خبر اغتصاب جماعي لطفل عمره ست سنوات من طرف ثلاثة أشخاص من ساكنة المنطقة.

ووفق ما افاد به مصدر مقرب من الضحية فالطفل كان يلعب رفقة أصدقائه من أبناء الدوار ، فاستدرجه أحد الشبان إلى خلاء وقام رفقة اثنين اخرين باغتصابه وممارسة نزواتهم  عليه ، قبل أن يعود الضحية إلى منزل أسرته ويُخبر والدته بما حصل.

هذا وجرى نقل الطفل إلى مستعجلات المستشفى الجهوي لبني ملال من أجل إسعافه من اصاباته الحرجة ، حيث عاد رفقة والدته إلى بلدته من أجل وضع شكاية لدى رجال الدرك الملكي الذين قاموا مباشرة بعد اخبارهم بفتح تحقيق  تحت اشراف النيابة العامة لمعرفة الوقائع و ظروف وملابسات ما وقع. حيث يقول مصدرنا ان اثنين من المتهمين انكرا المنسوب إليهما.  


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

استاذ مغدد

السبب هو الاستاذ .بعض الاباء يجب ان ترفع عنهم صفة الاهلية ومقاضاتهم بتهمة الاهمال وعدم الحماية التي تكفلها المواثيق الدولية المؤطرة لحقوق الطفل .لا تسامح مع كل اب لا يرافق ابناءه خارج البيت ؛وكل طفل قاصر(تحت18سنة) خارج البيت بدون ابويه ينقل الى مراكز حماية الاطفال وتوجه تهمة الاهمال لوالديه من طرف وكيل الملك.فليطبق القانون على الجميع لتمتلئ سجون المملكة باشباه الاباء.

2020/02/02 - 11:58
2

و يسألونك عن الحق

rach

نسأل هل سيتابع هدا المجرم ام لا. و ادا ما كان سيتابع فهل سيستفيد من السراح المؤقت، كما هو اصبح يجري عليه الحال في المغرب، ام سيتم اعتقاله إلى حين الحكم عليه بالسجن النافد

2020/02/02 - 12:59
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة