لحماق هذا... مُصاب بكورونا يتجول بدراجته الهوائية ومنعه من زيارة مريض باحدى المصحات والسلطات تتدخل !

صورة من الأرشيف
صورة من الأرشيف

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ــ سوق السبت

تفاجأ مواطنو مدينة سوق السبت أولاد النمة اقليم الفقيه بن صالح ، مساء اليوم الخميس، بشيوع خبر قيام أحد الأشخاص الذين تأكدت إصابتهم بفيروس كورونا  بجولة على دراجته الهوائية داخل المدينة وفي محيطها،غير مكثرت بخطورة أفعاله التي قد تساهم في نشر الوباء بين الأبرياء من المواطنين.

وأكدت مصادر مطلعة أن ذات الشخص حاول مساء اليوم القيام بعيادة أحد معارفه داخل إحدى المصحات،إلا أن نباهة المشرفين القائمين على المصحة، حالت دون دخوله ،بعد أن منعوه من ولوج المصحة حاملا معه هدية لمن ينوي زيارته، وهذا ما جعل بعض المواطنين يستغربون لمثل هاته التصرفات الغريبة.

وحسب ما توصل به الموقع من معلومات ،فقد تدخلت السلطة المحلية بسوق السبت على وجه السرعة وأجبرت المعني بالأمر بالالتزام بالحجر المنزلي،ويبقى تشديد المراقبة على من تأكدت إصابتهم من أهم العوامل التي سَتُساهم في محاصرة الوباء.

يُشار ان التراخي والتهاون دفع السلطات الولائية ببني ملال إلى توجيه نداء للمواطنين من أجل حثهم على احترام التدابير الوقائية والتحلي بشروط النظافة والتباعد وارتداء الكمامات.


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

Aymen

اتقوا الله

يا عباد الله، العالم بأسره يعيش أزمة غير مسبوقة وباء قاتل إذا تمكن من الإنسان يفتك به خلال أيام. أحد أصدقائي توفي هذا الأسبوع بعد ثلاث أسابيع قضاها في المستشفى دون فائدة حيث أصابته كورونا بالاختناق. في هذه الحالة، التعليم عن بعد هو الحل الوحيد الممكن حتى يبقى أبناؤنا على اتصال بالحياة الدراسية. وعلى الآباء اتخاذ قرار نجاح التميذ أو إعادة السنة دون احتساب تكرار حسب تقديرهم لمدى استعداد التلميذ للمرور الى السنة الموالية. إذن، النظام الأمثل هذه السنة هو جميع الدروس عن بعد والفروض أو الامتحانات تجرى بشكل حضوري في مجموعات متفرقة وصغيرة على مدى عدة أيام حتى نتمكن من اجتياز الجائحة بأقل الأضرار إنشاء الله.

2020/09/10 - 05:19
2

متتبعة

هذه هي نتائج وحقيقة البروتوكول المنزلي المخزي الذي لا يلتزم به بعض المرضى عديمي الضمير ويتجولون في الشوارع ويتواصلون مع الناس غير مكترثين بمن سوف يتاذى بسبب العدوى.

2020/09/10 - 05:59
3

حميد

كرونا

لقد عرض حياة المواطنين للخطر...لماذا لم يقدم الى النيابة العامة؟؟؟

2020/09/10 - 11:09
4

مواطن غيور

مشينا فيها بطاطة وصافي... الحفيظ الله

2020/09/10 - 11:26
5

JR

يجب تجريم متل هده الافعال ومتابعت الاشخاص الدين يخرقون الحجر وهم يعلمون انهم يحملون الفيريس بجريمة محاولت القتل العمد

2020/09/11 - 02:08
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة