تمارة : نجل الجنرال المتهم بصفع نقابي "بيجدي" يعتدي مرة أخرى على قيادي في "التقدم والاشتراكية"

تمارة : نجل الجنرال المتهم بصفع نقابي "بيجدي" يعتدي مرة أخرى على قيادي في "التقدم والاشتراكية"

أخبارنا المغربية

كشفت يومية “المساء” في عددها الصادر غدا أنّ فضيحة أخرى طفت على السطح تتعلق بنجل القائد الذي سبق وأن صفع نقابيا ينتمي لحزب العدالة والتنمية، والتي كان ضحيتها مستشار سابق في ديوان عبد الواحد سهيل، وزير التشغيل والتكوين المهني، والذي يعمل حاليا أستاذا جامعيا وعضوا في اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية، الذي تعرض لاعتداء “بشع” من طرف القائد في ليلة رأس السنة.

وأكد محمد الياوحي، أستاذ الاقتصاد في جامعة ابن زهر في أكادير، وعضو اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية، أنه كان بصدد مغادرة نادي “باحنيني” التابع لتراب القائد في ليلة رأس السنة برفقة أصدقائه، عندما طلب منه القائد الإدلاء ببطاقة تعريفه الوطنية، وعندما رفض الأخير طلبه، ما لم يُعرّف صاحب الطلب بهويته وبصفته ـ لأنه كان يرتدي زيا مدنيا ـ لم ترق للقائد ردة فعل الأستاذ فأمر رجال القوات المساعدة بإدخاله إلى السيارة.

وأضاف الياوحي أن القائد انهال عليه بالضرب المبرح باستعمال هراوة، ما ترتب عنه إصابته برضوض وجروح بليغة في مختلف أنحاء جسده، استدعت نقله على وجه السرعة إلى المستعجلات، وأدلى بشهادة طبية حددت مدة عجزه في 25 يوما، مشيرا إلى أنّه  رفع دعوى قضائية ضد القائد لدى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتمارة.

أخبارنا المغربية ـ متابعة


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

mouwati;

ببساطة لا يستحق

ببساطة لا يستحق

2013/01/07 - 12:48
2

jawad

اذا اسندت المسؤولية لغير اهلها ...

اينكم يا حكومة يا pjd طبقوا القانون كما امر جلالة الملك عهد البصري انتهى وعهد الهواتف انتهى من واجب القائد ان يعرف بنفسه ومن حق الاستاذان يعرف لمن سيدلي ببطاقته لكن قمة الجهل والتكبر هي سمة يعرف بها المسؤولون وهي ناتجة عن الكلاخ وقلة الثقافة

2013/01/07 - 12:42
3

karima

drama

dans tous le monde il n ya pas de 9ayed !!!!! ashno howa 9ayed? blad dolm.....msaltin 3lina had chmayet

2013/01/07 - 02:51
4

YOUNES

makhzin jahil

lichad chi wadifa m3a makhzin ki7sablo kolchi biyido wain kan rir mkhazni awla min kowat mosa3ida kari rir joj 7rof. mazal 3aychi fil jahilia

2013/01/07 - 03:50
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة