سكوب: أسماء متهمين جدد في ملف تذاكر مونديال قطر... التفاصيل

حوادث وقضايا

30/07/2023 22:52:00

أخبارنا المغربية

سكوب: أسماء متهمين جدد في ملف تذاكر مونديال قطر... التفاصيل

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

باشرت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بحر الأسبوع الذي نودعه تحقيقات وأبحاث جديدة، قد تجر أسماء متهمين جدد بالتورط في جرائم المضاربة وبيع تذاكر مجانية في الأصل للجمهور المغربي في قطر خلال مباريات أسود الأطلس في المونديال الأخير، وينتظر أن تضم اللوائح الجديدة منتمين إلى الإعلام ومشجعين معروفين مقربين من مجال التدبير الرياضي.

التحقيقات والأبحاث بوشرت حسب مصادر "أخبارنا المغربية" تنفيذا لتعليمات وكيل الملك بالمحكمة الزجرية عين السبع بالدار البيضاء. ومن المنتظر أن تطال التحقيقات المذكورة إلى جانب المتورطين في الاتجار في التذاكر المجانية التي خصصتها الجامعة للجماهير، مستفيدين كذلك من استغلالها لتحقيق أرباح مالية مهمة كذلك. 

للإشارة فالنيابة العامة وجهت في وقت سابق للبرلماني ورئيس فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، جنحتي النصب وبيع تذاكر بتسعيرة مخالفة لثمنها، بينما وجهت للمتهم الثاني وهو صحفي بإذاعة خاصة جنحة المشاركة.

مجموع المشاهدات: 29616 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - حسن
متضرر من الواقعة.
انا من ضمن الدين عانوا من تلك المغامرة. ابتداءا مع الخطوط الطيران وبعد الوصول وقضاء ساعات في انتظار الوعود واخيرا اضطررت الى شراء التذكيرة في السوق السوداء بماءات الدولارات .ما هو التعويض عن الضرر؟
مقبول مرفوض
6
2023/07/31 - 12:14
2 - Abu Sarah
غياب المسؤولية
يجب تطبيق القانون على الجميع وبدون اغفال أي أحد سواء كان مسؤولا كبيرا أو مواطن عادي يبدو أن الملف له تداعيات كثيرة وستقطف رؤوس أخرى
مقبول مرفوض
0
2023/08/01 - 12:27
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟