مؤلم.. شخص بطنجة يعنف ابنه ذي 8 سنوات ويربطه بسلسلة حديدية لسبب تافه

حوادث وقضايا

14/09/2023 09:25:00

أخبارنا المغربية

الصورة من الأرشيف الصورة من الأرشيف

أخبارنا المغربية- طنجة

فتحت مصالح ولاية أمن طنجة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الأربعاء 13 شتنبر الجاري، لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لشخص يبلغ من العمر 43 سنة، والذي يشتبه في تورطه في إساءة معاملة ابنه القاصر وتعريضه للعنف.

وكانت عناصر الأمن العمومي بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة قد أوقفت المشتبه فيه متلبسا بربط ابنه القاصر البالغ من العمر 8 سنوات، بواسطة سلسلة حديدية حول عنقه، وذلك بدعوى الحد من حركيته المفرطة.

وقد تم إيداع الأب المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة ، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، بينما تم نقل الطفل الضحية للمستشفى لاخضاعه لخبرة طبية.

مجموع المشاهدات: 18216 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - مواطن
القانون
الله يحسن عوان الوالدين لي عندهم أطفال حركيين الحياة ديااهم كتقلب رأسا على عقب ما كيبقاو يديرو تازشي نشاط فحياتهم مقابلين غير داك الطفل لا يعمل فراسو شي مصيبة الناس العائلة المحيط ديالك ما كيبقاش يحملك لا عند بحال هاد الوليدات. ولي كي حل دقمو يجي يقابل طفل حركي غير نهار والله تا يعملك شلل دماغي. الأطفال الحركيين صعاب فالتربية ديالهم بزاف وكيديرو المناتف بزاف غير ما ضربوش وحاول تعزلو فشي بلاصة لي مافيهاش خطر عليه بلا ربيط بلا ضرب. والدولة خص تفتح مراكز للعناية بهاد الأطفال وتعاون الأباء ديالهم لأن الوضع صعيب بزاف.
مقبول مرفوض
6
2023/09/14 - 10:18
2 - مغربي
غياب التوعية و التحسيس
غالبا الطفل مصاب بالتوحد والاب ربما يجهل ذالك او انه يريد ان يحمي الطفل من المخاطر لغياب من يعتني بالطفل . لان اطفال التوحد يحتاجون لمراقبة وعناية خاصة طيلة اليوم لانهم لا يعرفون الخاطر التي قد يعرضون انفسهم اليها
مقبول مرفوض
1
2023/09/14 - 02:24
3 - نادية
للاب
هذا لا يستحق كلمة اب.يجب ان يعاقب لانه لم يرحم طفله ذو 8 سنوات. ليست هاذه هي التربية
مقبول مرفوض
-1
2023/09/14 - 05:04
4 - Nordine dghoghi
Tiflet
العبرة ليست في الزواج.. حتى تنجب اطفال وتعدبهم..على الدولة ان تتحرك .. وتسن قانون من أراد الزواج عليه ان يكون سويا .. وان يتزوج بحب.. والفقير لا يتزوج.. لان معاناته.. ستنقلب على أطفاله.. ويجب حضور طبيب نفسي وعالم الاجتماع.. ودكتور في القانون.. يقررون ويسمحون بالزواج بعد بحث عميق للزوجين...
مقبول مرفوض
0
2023/09/15 - 01:27
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟