ولاية أمن الدار البيضاء تدخل على خط مزاعم منع سيدة من ولوج "دونور" بسبب علم فلسطين

حوادث وقضايا

29/10/2023 21:09:00

أخبارنا المغربية

ولاية أمن الدار البيضاء تدخل على خط مزاعم منع سيدة من ولوج "دونور" بسبب علم فلسطين

أخبارنا المغربية- الدار البيضاء

تنفي ولاية أمن الدار البيضاء، بشكل قاطع، الأخبار الزائفة التي تدعي بشكل مشوب بالتضليل منع سيدة من ولوج المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بدعوى "حملها لوشاح يتضمن علم دولة عربية".

وتفنيدا لهذا الخبر العاري من الصحة، وحرصا على تنوير الرأي العام، تؤكد ولاية أمن الدار البيضاء بأن السيدة المذكورة حضرت إلى الباب 4 في المنطقة الثانية المخصص لدخول الصحافيين إلى الملعب، وتم منعها من طرف فريق الحراسة الخاص المعتمد من طرف الهيئة الكروية القارية، بسبب عدم إدلائها باعتماد أو بطاقة مهنية أو تذكرة تسمح لها بولوج الملعب.

وانطلاقا من صلاحياتها القانونية والتنظيمية، تدخلت عناصر الشرطة القضائية من أجل فرض احترام النظام العام وتطبيق القانون، دون أن يتم حرمان المعنية بالأمر أو تقييد حريتها في حمل أي وشاح أو إشارة مميزة لدولة عربية.

وإذ تدحض ولاية أمن الدار البيضاء الاشاعات التي رافقت هذا الحادث، فإنها تؤكد في المقابل بأن عدم ولوج المعنية بالأمر لملعب المباراة لم يكن نهائيا بسبب الهندام أو مرفقاته.

مجموع المشاهدات: 10521 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - عبدربه
رفع اللبس
نشكر الشرطة على التوضيح و على الخدمات المقدمة و الحرس على النظام العام ، انتم فخرنا ونعتز بيكم. تحياتي للوطن الغالي اشتقت اليك.
مقبول مرفوض
1
2023/10/29 - 10:18
2 - الحاج
الكذب
ايوا لماذا لم يتم منع اعلام فلسطين المرفوعة داخل الملعب هذه وحدها هي من منعت كلام فارغ ودعائي والكل يعلم ان هناك اناس يدعون اشياء غير موجدة اصلا عندما يوقفهم القانون
مقبول مرفوض
1
2023/10/29 - 10:29
3 - احترام القانون فرض عين وواجب
ياشباب المغرب انتم هايلين، ولكن التزموا بالقانون
فعلا،انا شفت لفديو المباشر ديالها. قالها الشركي لماذا تصورين ،لم يتكلم عن الهندام اووووقالا اقون بواحبي قالها اعطيني بكاقتك المهنية انا عميد شرطة واطبق التعليمات ليس الا. فقالت ليست معي لم احملها . لا اظن ان صحفي يخرج دون بطاقته في حذ ذاتها تعتبرإهمالا وعدم اكتراث وربما تسقط حقوقها اذا تعرضت لاي اذى. الشباب ضروري تلتازمو بالقوانين لي فارضها الدولة واحترام القانون من احترام الدين والانسانية. وكيف كنا تقول زمان: لي خلى حرف من الشرع يحاسبو الله عليه.
مقبول مرفوض
0
2023/10/30 - 01:40
4 - ولد زعير
ولاية أمن الدارالبيضاء تدخل على قضية مزاعم سيدة تحمل علم فلسطين
الكل رجع يتظاهر بمحبته لفلسطين.خلونا نحبو غير بلادنا ونرفعو أعلامنا.الفلسطيني عمرو تظاهر من أجل قضيتنا الوطنية.
مقبول مرفوض
0
2023/10/30 - 02:17
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟