الدار البيضاء .. إلقاء القبض على أحد الأشخاص المتهمين بانتحال صفة شرطي للإيقاع بالضحايا

الدار البيضاء .. إلقاء القبض على أحد الأشخاص المتهمين بانتحال صفة شرطي للإيقاع بالضحايا

أخبارنا المغربية - و م ع

أخبارنا المغربية  

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالحي الحسني بالدار البيضاء٬ مؤخرا٬ من إلقاء القبض على أحد الأشخاص المتهمين بانتحال صفة شرطي للإيقاع بالضحايا.

وحسب بلاغ لولاية الأمن بالدار البيضاء٬ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الجمعة٬ أنه تم توقيف المتهم على إثر تعرض أحد الضحايا لعملية نصب عن طريق انتحال صفة شرطيين من طرف ثلاثة أشخاص قدموا أنفسهم على أنهم ينتمون إلى جهاز الأمن٬ وأوهموه بأن شكاية مرفوعة ضده.

وأضاف المصدر ذاته أنه الضحية ساورتها شكوك تجاه الأشخاص الثلاثة بعدما دخل معهم في مساومة لإخلاء سبيله٬ وتسليمهم مبلغ 4500 درهم٬ وشيكا بنكيا موقعا لفائدة حامله في انتظار إحضار المبلغ قبل استرجاع الشيك٬ مبرزا أن البحث الذي أجرته العناصر الأمنية أظهر أن الأشخاص الثلاثة لا ينتمون إلى جهاز الأمن ويسلكون هذه الطريقة للإيقاع بالضحايا.

وذكر المصدر أنه بعد التعرف على أحد الجناة ومحاصرته من طرف العناصر الأمنية٬ أبدى هذا الأخير تعنتا كبيرا٬ وأشهر سكينا حادا هدد باستعماله ضد كل من يقترب منه٬ مما اضطر أحد العناصر الأمنية إلى استعمال سلاحه الوظيفي وتوجيهه إلى الأعلى وإطلاق رصاصة كإنذار٬ قبل التمكن من السيطرة على المتهم وإيقافه في حالة سكر جد متقدمة.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة